English

 
   

 

مبعوث من مكتبة الإسكندرية فى جامعة أسيوط لتدريس المحادثة باللغة الفرنسية

2018-07-03


أستقبل الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط السيد رينو كيرفير المبعوث من مكتبة الإسكندرية لتدريس دورات محادثة حرة باللغة الفرنسية بمركز دراسات اللغة الفرنسية بمقر الجامعة القديمة بالولدية وذلك بحضور الدكتورة نهى رزق مديرة المركز .
وقد أشاد رئيس جامعة أسيوط بالتعاون القائم بين الجامعة وبين مكتبة الإسكندرية تحت قيادة الدكتور مصطفى الفقى مدير المكتبة ومركز الأنشطة الفرنكفوية بإدارة الدكتورة مروة الصحن مديرة المركز لمشروع تدريب طلاب وذلك فى إطار بروتوكول التعاون المبرم معهم فى وقت سابق .
مؤكداً على دعم الجامعة وعملها على تطوير مهارات الطلاب وتأهيلهم على النحو الأمثل وذلك من خلال ما تنفرد به من عدد من مراكز اللغة بالجامعة والذى تضم الفرنسية والإنجليزية والألمانية والروسية وذلك لخدمة أبناء الجامعة وباقى أفراد المجتمع من الراغبين فى تعلم اللغة.
وقد أوضحت الدكتورة نهى رزق أن مركز دراسات اللغة الفرنسية بدأ فى عقد دورتين للمحادثة الحرة لتنمية اللغة الفرنسية مجاناً للطلاب من كافة كليات الجامعة تضمن دورة للمبتدئين والمستوى المتوسط والتي تمتد على مدار أسبوعين كاملين لتقديم 24 ساعة مقسمة على 12 محاضرة لكل مستوى.

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah