English

 
   

 

رئيس جامعة اسيوط يعرب عن فخره واعتزازه برئاسة الجامعة الام لجامعات صعيد مصر

2018-08-20


اعرب الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة اسيوط عن فخره واعتزازه بثقة القيادة السياسية فيه وإصدار الرئيس عبد الفتاح السيسى قرارا جمهوريا بتعيينه رئيسا لجامعة أسبوط والتى تعد الجامعة الام لجامعات الصعيد وواحدة من اكبر واعرق الجامعات المصرية ، سائلا المولى عز وجل ان يوفقه للعمل على الوفاء بتلك المسئولية الوطنية وحمل الامانة على النحو الاكمل.
وعن خطة عمله خلال الفترة القادمة اشار الدكتور طارق الجمال انه سوف يعمل على استكمال ما بدأته الجامعة من مشروعات هامة تتضمن إنشاء أكبر مركز بحثى على مستوى الجامعات المصرية، واكبر مركز للإصابات فى مصر، وكذلك مستشفى ٢٠٢٠ لعلاج الاورام.
مشددا ان حسن اعداد الطالب يأتي على راس اولويات عمل ادارة الجامعة واعضاء هيئة التدريس والعاملين، مشيرا الى حرصه على توفير مزيد من سبل الدعم والرعاية الازمة للتيسير علي أبنائه من الطلاب مع دعم وتشجيع العناصر المتميزة منهم فى كافة المجالات العلمية والغير علمية .
مشيرا الى اتجاهه الى اتخاذ عدد من الاجراءات لدعم ذوى الاحتياجات الخاصة بالجامعة وتوفير اقصى درجات الاتاحة لهم وهو ما يأتي فى اطار مبادرته المعلن عنها فى وقت سابق لإعلان جامعة اسوط " جامعة صديقة لذوى الاعاقة"، مع حرصه على تحسين احوال اعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة وتوفير لهم مزيد من الدعم والرعاية الصحية والاجتماعية.
داعيا الجميع الى تكثيف العمل وشحذ الهمم لتحقيق النهضة المنشودة للجامعة والوصول بها الى ما نصبو اليه من التقدم والرفعة.
وقد توجه رئيس جامعة اسبوط بالتهنئة الى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الاضحى المبارك وكذلك الى الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى ولأعضاء المجلس الاعلى للجامعات والى كافة المنتسبين الى جامعة اسبوط من اساتذة وطلاب وعاملين، سائلا المولى عز وجل ان يعيد تلك الايام المباركة على مصرنا الغالية بالأمن والرخاء وعلى الأمتيين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah