English

 
   

 

وزير التعليم العالي في زيارة لكلية الطب بجامعة أسيوط ويلتقي بالطلاب في أول أيام العام الدراسي الجديد

2018-09-23


أشاد الدكتور خالد عبد الغفار وزبر التعليم العالي والبحث العلمي بكلية الطب بجامعة أسيوط وبما تملكه من كوادر بشرية متميزة وإمكانيات تدريبية عالية الجودة ومنظومة صحية متطورة داخل مختلف التخصصات.
جاء ذلك خلال لقاء وزير التعليم العالي بطلبة كلية الطب بجامعة أسيوط ضمن زيارته للجامعة في أول أيام العام الجامعي، بحضور الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة والدكتور شحاتة غريب شلقامي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أحمد المنشاوي عميد كلية الطب والدكتور عماد الدالي وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب.
كما أشار الدكتور خالد عبد الغفار أن الوزارة تعقد حاليا عدد من الاتفاقيات لإصدار شهادات علمية مشتركة على مستوى العالم مع الاهتمام بالجانب التدريبي ،مؤكداً على قوة وتميز سمعة خريجين كلية الطب داخل جامعة أسيوط ،وضرورة الاهتمام بالأنشطة الطلابية وتنمية مواهبهم الشخصية في مختلف المجالات.
وقد أكد رئيس جامعة أسيوط أن كلية الطب تقوم بدور أكاديمى وطبى رائد فى مجال أعداد أجيال من شباب الأطباء على أعلى مستوى من التدريب والمهارة إلى جانب ما يقومون به أعضاء هيئة التدريس بالكلية من تقديم خدمه صحية عالية متميزة ومنفردة لأكثر من 2مليون مريض سنويا.

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah