English

 
   

 

شلقامى يشارك في اجتماع اللجنة التحضيرية لمؤتمر : آفاق التنمية في الوطن العربي.. رؤية قانونية في العاصمة الأردنية عمان

2019-01-31


شارك الدكتور شحاتة غريب شلقامي نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب في اجتماع اللجنة التحضيرية لمؤتمر " آفاق التنمية في الوطن العربي.. رؤية قانونية " الذي تنظمه الجامعة بالتعاون مع جامعة الزرقاء الأردنية في الفترة من 21 إلى 23 أبريل 2019، وذلك بحضور الدكتور بسام الحلو رئيس جامعة الزرقاء ، والدكتور نادر أبوشيخة نائب رئيس جامعة الزرقاء ، والدكتور عمر المخزومى عميد كلية الحقوق بالزرقاء ، والدكتور محمد الزواهرة عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر ، وذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور عمرو عزت سلامة أمين عام إتحاد الجامعات العربية ، والدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط .
وصرح الدكتور شحاتة غريب عقب ترأسه اجتماع اللجنة أن الاجتماع تضمن استعراضاً لأبرز طرق تحقيق الأهداف والمحاور الرئيسية التي يسعى المؤتمر للوصول إليها ، وآليات تفعيلها في كافة البلدان العربية وعلاقتها الوثيقة بالقانون ، وسبل تذليل كافة العقبات التي من شانها أن تعطل خطة عمل المؤتمر ، والوقوف على آخر الأبحاث وطلبات المشاركة المقدمة للمؤتمر.
موضحاً أن باب المشاركة لا يزال مفتوح لكافة الكليات المتخصصة في الحقوق والشريعة والقانون والجهات والهيئات القضائية ونقابات المحاميين والهيئات الاستثمارية والمالية والمدنية في مصر وشتى دول الوطن العربي.

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah