English

 
   

 

المنشاوي يشيد بدور وحدة إدارة المشروعات فى تطوير الخدمة الطبية ودعم الحركة البحثية داخل جامعة أسيوط

2019-03-11


أكد الدكتور أحمد المنشاوي نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون الدراسات العليا والبحوث على أهمية ما يجرى داخل الجامعة من أعمال تطوير في عدد من الوحدات والمراكز والمعامل التابعة للقطاع الطبي ولعدد من الكليات وذلك تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة .
جاء ذلك خلال لقاء الدكتور المنشاوي بأعضاء فريق الدعم الفنى والمتابعة بإدارة دعم التميز بوحدة إدارة المشروعات بوزارة التعليم العالي وذلك بحضور الدكتور محمود عبد الناصر مدير وحدة إدارة المشروعات بالجامعة ، والدكتورة هدى مخلوف مدير وحدة ضمان الجودة بكلية الطب .
وصرح الدكتور أحمد المنشاوي أن زيارة الوفد تأتى في إطار متابعة الوحدة للعمل الجاري لبعض مشروعاتها المشتركة مع جامعة أسيوط تمهيداً لإنهاء تنفيذها وتسليمها والتي تتضمن عدد من المراكز والوحدات بمستشفيات أسيوط الجامعية وكليات الصيدلية والطب والعلوم إلى جانب مركز بحوث الدواء بالجامعة .
وأشاد نائب رئيس جامعة أسيوط بالدور المتعاون لوحدة إدارة المشروعات في دعم تنفيذ عدد من المشروعات الهامة داخل الجامعة وهو التعاون الوثيق الذي أنعكس في تبوء جامعة أسيوط لمكانة متقدمة على مستوى الجامعة المصرية بما حصلت عليه من عدد كبير من المشروعات الممولة بسواء في المجال الطبي أو مختلف المجالات العلمية الأخرى .

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah