English

 
   

 

الكلية الأمريكية لأمراض الصدر تُعلن جمال ربيع محكماً دولياً لأبحاثها

2019-03-24


أعلنت الكلية الأمريكية لأمراض الصدر عن تجديد اختيارها للدكتور جمال ربيع عجمي أستاذ ورئيس قسم أمراض الصدر بجامعة أسيوط محكماً دولياً لأبحاث مؤتمر السنوي والمنعقد في الفترة من 19 إلى 23 أكتوبر 2019 وذلك بمدينة نيو أورليانز بولاية لويزيانا الأمريكية .
وأشار الدكتور جمال ربيع إلى فخره واعتزازه بذلك الاختيار والذي يأتي للعام الحادي عشر على التوالي وذلك لما تمثله الكلية الأمريكية لأمراض الصدر كواحدة من أكبر المظلات العلمية الدولية المتخصصة في مجال أمراض الصدر وهو ما يأتي ثمرةً لتميز وكفاءة طب أمراض الصدر بجامعة أسيوط بفضل دعم رعاية إدارة الجامعة على المستوى الطبي والبحث العلمي وذلك تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة ، والدكتور أحمد المنشاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث .
وعن مهام عمله كمحكماً دولياً أشار الدكتور جمال ربيع أنه منوط به المشاركة مع أعضاء لجنة المحكمين في فحص كافة الأبحاث الواردة إليهم من مختلف دول العالم واختيار الأبحاث المؤهلة للعرض فى المؤتمر وترتيبها وفقاً لجودتها العلمية مع استبعاد الأبحاث التي لاترقى للعرض به .
هذا ومن الجدير بالذكر أن الجمعية الأمريكية لأمراض الصدر قد سبق لها فى 2018 اختيار الدكتور جمال ربيع كأحد حكامها الدوليين وذلك لمدة عاميين قابلين للتجديد .

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah