English

 
   

 

ادراج جامعة أسيوط . ضمن أفضل ٥٠٠ جامعة فى العالم فى مجال الطب البيطرى لعام ٢٠١٩

2019-07-05

ادراج جامعة أسيوط . ضمن أفضل ٥٠٠ جامعة فى العالم فى مجال الطب البيطرى لعام ٢٠١٩ 
************************
تم ادراج جامعة أسيوط . ضمن أفضل ٥٠٠ جامعة فى العالم فى مجال الطب البيطرى لعام ٢٠١٩ 
وذلك طبقا لما أعلنه تصنيف شنغهاى الصينى فى مختلف المجالات التخصصية .
صرح بهذا السيد أ.د. طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط
حيث جاءت الجامعة فى الترتيب ٤٠١ من ٥٠٠
وبهذه المناسبة تتقدم السيدة ا.د. مديحة درويش . عميد الكلية . بخالص الشكر والإمتنان إلى السيد أ.د. طارق الجمال .رئيس جامعة أسيوط . على الدعم اللامحدود الذى قدمه وما زال يقدمه سيادته إلى كلية الطب البيطرى . فهذا النجاح . لم وما كان أن يتم . إلا بفضل الدعم المقدم السيد ا.د. طارق الجمال .رئيس الجامعة . الذى لا يدخر جهدا ولا دعما إلا وقدمه للكلية فى مختلف المجالات . وعلى راسها العملية التعليمية التى هى اساس العمل الجامعى . 
كما تقدمت سيادتها بالشكر إلى السيد أ.د. شحاته غريب شلقامى . نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب . والسيد أ.د. احمد المنشاوى . نائب رئيس جامعة اسيوط لشئون الدراسات العليا والبحوث . والسيدة أ.د. مها غانم . نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة 
على ما يقدمونه من خدمات جليلة للكلية فى شتى المجالات التعليمية والبحثية والمجتمعية والبيئية 
كما تقدمت سيادتها بالشكر إلى السادة وكلاء كلية الطب البيطرى والسادة رؤساء الأقسام والسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم . على ما بذلوه وما يبذلونه من جهود كبيرة من أجل النهوض بالعملية التعليمية والعمل على تخريج طبيب بيطرى يخدم وطنه ومجتمعه ويرتقى به.
كما تقدمت سيادتها بالشكر إلى السادة أعضاء الجهاز الإدارى بالكلية . على ما يبذلونه من جهود عظيمة . عملت على تميز الكلية اداريا بين كليات جامعة أسيوط.
كما صرحت السيدة ا.د. مديحة درويش . عميد الكلية . بأن كلية الطب البيطرى سوف تظل كما كانت لعقود سابقة . تخدم مجتمعها وتعمل على حماية الثروة الحيوانية فى اطار موقعها الجغرافى . ملبية كل ما يطلب منها فى اى مكان بجمهورية مصر الحبيبة . 
وفقنا الله جميعا لخدمة وطننا العزيز مصر .

 

عودة

 

 

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah