English

 
   

 

رئيس جامعة أسيوط فى جولة مفاجئة داخل عدد من مباني المدينة الجامعية طلبة

2019-09-28


قام الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط مساء أمس الجمعة بجولة مفاجئة داخل عدد من مبانى المدينة الجامعية طلبة والتي رافقه فيها الدكتور شحاتة غريب نائبه لشئون التعليم والطلاب والأستاذ عرفة أبو العلا مدير عام قطاع المدينة الجامعية بالجامعة.
وصرح الدكتور طارق الجمال إلى أن جولته استهدفت متابعة عملية تسكين الطلاب والاطمئنان منهم على مستوى الخدمات المقدمة لهم ، وسماع شكواهم وأفكارهم المقترحة بشأن إقامتهم فى المدينة الجامعية.
وشدد رئيس الجامعة خلال جولته على مديري المباني والمختصين بالعمل داخل قطاع المدينة الجامعية على ضرورة التعامل الجيد مع الطلاب ، والعمل على توفير كافة سبل الدعم والرعاية اللازمة لهم ، ومراعاة قواعد الأمن والحماية للعدد الهائل من الطلاب المغتربين المقيمين بالمدينة الجامعية.
كما أوضح الدكتور شحاتة غريب أن جولة رئيس الجامعة تضمنت مبانى "س" و "ع" للطلبة وهو ما يعكس حرص إدارة الجامعة على مواصلة جهودها فى تطوير ما تقدمه من رعاية اجتماعية لأبنائها من الطلاب المغتربين وتطوير الخدمات المقدمة لهم وتوسيع الطاقة الاستيعابية لمبانيها والتي تعد هي من أكبر المدن الجامعية على مستوى الجامعات المصرية والتي تضم 20 مبنى للطالبات و10 مباني للطلبة والتي تتسع لنحو 15 الف طالب وطالبة من المقبولين بالإقامة بالمدينة الجامعية ممن تنطبق عليهم الشروط والقواعد المنظمة لهذا الشأن.

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah