English

 
   

 

رئيس جامعة أسيوط يتفقد أكبر مشروع لصالات الامتحانات الإلكترونية على مستوى الجامعة المصرية بسعة ألف كابينة

2020-05-14


قام الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط بجولة تفقدية داخل صالات الامتحانات الجارى تجهيزها وذلك بحضور الدكتور محمد حلمى الحفناوى وكيل كلية الفنون الجميلة والمهندس المعمارى المسئول عن المشروع والأستاذ وائل فتحي مدير الصالات .
وصرح الدكتور طارق الجمال أن الجولة تستهدف الوقوف على حجم الإنجاز فى تنفيذ مشروع الصالات والتي تهدف إنشاء أكبر صالات للامتحانات الإلكترونية بطاقة استيعابية ألف كابينة، وهو ما يأتي فى إطار مساعي إدارة الجامعة من أجل توفير كافة سبل الدعم والرعاية لطلاب والعمل على تطوير الخدمات التعليمية المقدمة بها .
وأشاد رئيس جامعة أسيوط بحجم الإنجاز الذي تم فى المشروع والذي تضمن تجهيز أول مرحلة والمشروع والمكونة من 3 صالات بسعة 186 كابينة ، كما جارى الانتهاء من تنفيذ المرحلة الثانية والتي تضم صالتين للامتحانات الإلكترونية بسعة 135 كابينة إلى جانب معمل امتحانات الطلاب ذوى الإعاقة البصرية والحركية والذى يضم 30 كابينة .
كما تضمنت جولة رئيس الجامعة تفقد الأماكن الملائمة لتنفيذ المرحلة الثالثة من المشروع والتي من المقرر أن تتسع لأكثر من 500 كابينة مجهزة جميعاً بأحدث أجهزة الكمبيوتر وشبكة إنترنت فائق السرعة ،مشيراً إلى أن كافة صالات الامتحانات الإلكترونية مكيفة ومجهزة لإجراء الامتحانات الإلكترونية الموحدة والتي بدأ إجرائها تجريبياً فى بعض كليات الجامعة .

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah