English

 
   

 

تقرير عن ورشة عمل بعنوان "مراكز المعلومات الدوائية - دورها- استراتيجيات العمل - مصادر المعلومات" أقيمت بكلية الصيدلة في الفترة من 4-6/11/2012م.

2012-11-08

  • تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور/ جمال أحمد صالح - عميد كلية الصيدلة والمشرف علي مركز المعلومات الدوائية تم عقد ورشة عمل بالمركز تحت عنوان  "مراكز المعلومات الدوائية - دورها- استراتيجيات العمل -  مصادر المعلومات" ، حيث كان برنامج ورشة العمل يحتوي علي محاضرات نظرية  بمدرج قسم الصيدلانيات ثم تدريب عملي بالمركز والتعرف علي نوعية الخدمة التي يقدمها المركز وكيفية التعامل مع العميل سواء كان زائراً أو متواصل عبر الهاتف أو الآنترنت وتقديم المعلومة الدوائية السليمة من المصادر المعترف بها رسمياً. وقام بالشرح والتدريب الصيادلة العاملين بالمركز.
  • وعقب إنتهاء الدورة تم توزيع إستبيان للمشتركين بالدورة لمعرفة رأيهم ومقترحاتهم المستقبلية وأيضاً تم توزيع ملف التدريب ويحتوي علي محاضرة  التدريب بالمركز والشيت الخاص بحفظ الإستفسارات الدوائية وعينة أسئلة فعلية وردت للمركز وعدد من الكتيبات الموجودة بالمركز والنشرات الدورية والغير دورية والمجلة العلمية وعدد من المطويات الخاصة بالمركز وأيضاً تم تسليم شهادة إتمام الدورة للمشتركين.
  • وتهدف إدارة الكلية والمركز من إقامة مثل هذه الدورات لإمداد المتدريبين بالمعلومة الصحيحة والخبرة المميزة التي تساعده في مجال مهنتة الصيدلية وبالتالي يكونوا ركيزة اساسية تساهم في رفع الخدمة الصحية والمجتمعية للوطن والمواطنين.
  • جدير بالذكر أن المركز يضم فى جنباتة مكتبة علمية قيمة حديثة تضم كتب فى مجال الصيدلة الاكلينيكية والتداوى وأيضاًُ مكتبة الكترونية وقاعدة بيانات صيدلية طبية كما يضم المركز أجهزة كمبيوتر واجهزة عرض وطبع وتصوير.
  • شارك في الدورة مجموعة من طلاب الفرقة الثالثة والرابعة. 
  • تمت إقامة الدورة من 4-6/11/2012م بمركز المعلومات الدوائية.

 

عودة

 

 

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah