English

 
   

 

تعلن مؤسسة مصر الخير عن منح لطلاب الدرسات العليا

2013-06-02

تعلن مؤسسة مصر الخير عن منح لطلاب الدرسات العلياأخر موعد للتقدم 10 يونيو 2013
منح تأهيلية لطلبة الدراسات العليا 
تتيح 150 فرصة تدريبية لطلبة الماجيستير فى مجالات العلوم و الهندسة و الزراعة بالجامعات الحكومية لإثراء خبراتهم البحثية و تطوير قدراتهم التنافسية للحصول على منح دراسية بالخارج ، بالاضافة الى تقديم خدمات إستشارية لتوجية و أرشاد هؤلاء الطلاب عن كيفية البحث و التقديم و الحصول على فرص جيدة للمنح الدراسية بالخارج ، و يقدم ايضا البرنامج عدد من المساهمات المالية الاضافية لهؤلاء الطلاب الذى تم قبولهم ببرامج منح دراسية بالخارج بالاضافة لتقديم الدعم المادى لمصاريف السفر للطلبة الحائزين على المنح .
منح تكميلية لطلبة الدراسات العليا بالخارج 
سيتم توفير عدد 10 منح لدعم المصاريف الدراسية أو المعيشية لطلبة الماجيستير المتفوقين و ذوى القدرات القيادية و الفنية لمساعدتهم على البحصول على درجة الماجيستير من الخارج فى المجالات الزراعية و الهندسية و العلمية و الفنية . و يجب على المتقدمين أن يكون لديهم منح مضمونة من معاهد أو أماكن دعم أخرى يتم استكمالها عن طريق البرنامج . 
 منحة جامعة النيل  
تتيح 50 فرصة لدعم المصاريف الدراسية لطلاب الماجيستير المتميزين فى المجالات التقنية ، بدأ من العام الدراسى  2012 – 2013 . -    منحة مدينة زويل للعلوم و التكنولوجيا  : تتيح 12 فرصة لدعم الباحثين فى المجالات العلمية و التقنية ، بدءا من العام الدراسى 2013 – 2012 .

 

عودة

 

 

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah