English

 
   

 

اليوم انطلاق المؤتمر السنوى الثانى لقسم الأمراض الصدرية بكلية طب أسيوط " الأساسيات والثورات فى طب الجهاز التنفسى "

2014-02-04

        تنطلق مساء اليوم فاعليات المؤتمر السنوى الثانى لقسم الأمراض الصدرية بكلية الطب جامعة أسيوط تحت عنوان " الأساسيات والثورات فى طب الجهاز التنفسى " والذى ينعقد بأسوان تحت رعاية الدكتور محمد عبد السميع رئيس الجامعة والدكتور أحمد مخلوف عميد كلية الطب وذلك فى الفترة من 4 إلى 7 فبراير وبمشاركة لفيف من الأساتذة والأطباء المتخصصين فى هذا المجال من جامعة أسيوط وعدد من الجامعات المصرية ووزارة الصحة ومستشفى الطيران والمستشفى العسكرى ومستشفى الصدر بالعباسية .. صرح بذلك الدكتور أشرف زين العابدين رئيس القسم ورئيس المؤتمر .

وقد أضاف أن المؤتمر يهدف إلى إمداد الأطباء والمتخصصين فى مجال الصدر بأحدث الأبحاث والمعلومات فى هذا المجال وتوفير فرصة متميزة لهم لتبادل الخبرات والأفكار والتطبيقات المتقدمة بين المشاركين والتى من شأنها أن تعود بالنفع على المريض وتوفير أفضل خدمة صحية له .

ومن جانبها أوضحت الدكتورة علياء عبد ربه الأستاذ بقسم أمراض الصدر وسكرتير عام المؤتمر أن المؤتمر يشتمل على عدة محاور سيتم مناقشتها خلال 15 جلسة علمية والتى تتضمن موضوعات هامة فى الطب التنفسى ، الربو ، مرض الانسداد الرئوى المزمن ، سرطان الرئة ، السل والعدوى ، غشاء الرئة ، العناية المركزة ، أمراض الصدر عند الأطفال والأمهات، الإنسداد الرئوى ، دور الأشعة فى أمراض الصدر إلى جانب عدد من المحاضرات العامة .

 

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah