English

 
   

 

منتخب مصر لكرة القدم يتبرع ب50 بطانية للمرضى بمستشفى الأطفال بجامعة أسيوط

2014-09-14

استجابة لحملة " معاً .. لإنقاذ مرضى صعيد مصر "  التى أطلقتها جامعة أسيوط لدعم المستشفيات الجامعية والمرضى المترددين عليها ماديا وعينيا ... تبرع لاعبو المنتخب الوطنى الأولمبى لكرة القدم بعدد 50 بطانية بمبلغ إجمالى تسعة آلاف جنيه وذلك  لصالح الأطفال المرضى بمستشفى الأطفال الجامعى بجامعة أسيوط .

صرح بذلك الدكتور جمال محمد على عميد كلية التربية الرياضية والمدير الفنى للمنتخب مشيراً أن التبرع يأتى فى إطار حرص الجهاز واللاعبين على تعزيز قيمة التكافل الاجتماعى من خلال العمل الخيرى والمشاركة المجتمعية بكافة وأشكالها ويعكس اهتمام اللاعبين والتواصل مع الحالات الإنسانية وخاصة المرضى من الأطفال التى تستلزم تكاتف الجهود وبذل الجهد والمال من أجل تخفيف معاناتهم  .

وقد أعرب الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس الجامعة فى خطاب شكر للسيد جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم عن شكره وتقديره لتلك الفته الإنسانية الطيبة، متمنياً أن يحذو الشباب المصرى حذو لاعبو المنتخب الوطنى فى تعظيم القيم الإنسانية النبيلة وتقديم المساندة والدعم للمصرين الغير قادرين وتقديرهم لمعاناة المرضى فى صعيد مصر .

من جانبه أشار الدكتور حسن صلاح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على الحملة إلى أن مستشفيات أسيوط الجامعية بكافة تخصصاتها تُعد ثانى أكبر مستشفى جامعى على مستوى الجمهورية وتقدم خدمة متكاملة لملايين المرضى من مختلف محافظات صعيد مصر وتبلغ نسبة العلاج المجانى بها نحو 90% للمرضى الغير قادرين ، مما يستلزم تكاتف من كافة فئات المجتمع وخاصة الشخصيات العامة منهم وذلك لاستنهاض الهمم وتكاتف الجهود من أجل دعم المنظومة الصحية بمستشفيات أسيوط الجامعية وتطويرها للوصول بها إلى المعايير العالمية ... كما أعرب الدكتور صلاح عن خالص شكره لشباب المنتخب المصرى وتجاوبهم مع الحملة وحرصهم على توجيه عملهم الخير لصالح المرضى من أطفال الصعيد .

 

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah