English

 
   

 

رئيسا جامعتي أسيوط ودراية يبحثان إبرام مذكرة تفاهم بين الجانبيين

2014-10-27

 

استقبل الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس جامعة أسيوط صباح اليوم الدكتور عماد حمدي رئيس جامعة دراية وهى إحدى الجامعات الخاصة بمحافظة المنيا وذلك لمناقشة إمكانية إبرام مذكرة تفاهم بين الجامعتين تهدف الى وضع  أسس للتنسيق  التعاون والعمل المشترك وخاصةً بين كليتي الصيدلة بأسيوط ودراية  بالمنيا .

وقد أشاد الدكتور حمدي خلال اللقاء بالمكانة المرموقة لجامعة أسيوط داخل مصر وخارجها وذلك  بما تملكه من إمكانيات علمية وكوادر بشرية متميزة من كافة التخصصات وهو ما دفع جامعة دراية للسعي إلى تعزيز كوادرها بعدد من أعضاء هيئة التدريس  للانضمام للجامعة الجديدة  وذلك  كنواة لإطلاق العمل بها  خلال العام الجامعي القادم  وذلك فى إطار ما تسمح به القواعد القانونية والنظم الجامعية .

 ومن جانبه رحب الدكتور عبد السميع  بمد  أواصر التنسيق والتعاون بين الجامعتين مؤكداً أن جامعة أسيوط  لن تبخل  بتوفير سبل الدعم والمساندة اللازمة  في دفع العملية التعليمية في الجامعة الوليدة وهى المسؤولية التي تحرص الجامعة على القيام بها دوماً على أكمل وجه بصفتها الجامعة الأم لجامعات صعيد مصر .

مؤكدا على أن جامعة دراية تمثل فرصة إضافية للطلاب بمحافظة المنيا للالتحاق بالتعليم العالي دون تحملهم عبء الانتقال إلى العاصمة ومحافظات الوجه البحري وهو ما تسعى جامعة أسيوط إلى تحقيقه من خلال إنشاء الجامعة الأهلية بمنطقة أسيوط الجديدة.

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah