English

 
   

 

جامعة أسيوط تحتل المركز الأول في مجالات الجوالة والخدمة العامة في أسبوع فتيات الجامعات بالمنصورة

2015-02-25

شاركت جامعة أسيوط في فعاليات أسبوع فتيات الجامعات الثالث الذي نظمته جامعة المنصورة بوفد يضم 90 طالبة من مختلف الكليات بالجامعة ، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس الجامعة ، والدكتور عادل ريان نائبه لشئون التعليم و الطلاب ، والدكتور كرم عبد النعيم منسق عام الأنشطة الطلابية ، والأستاذ محمود شاكر أمين الجامعة ، والأستاذ نادي حسين أمين الجامعة المساعد .
وقد أكد الدكتور ريان علي أهمية الملتقي لما يمثله من بوتقة لصقل وتنمية مهارات الطالبات ويعد انطلاقة حقيقية نحو تكوين الشخصية المتكاملة للفتاة الجامعية ، مؤكداً أن المرأة المصرية أصبحت تحتل مكانة متقدمة في المجتمع حيث تقع عليهن مسئولية كبيرة في إعداد الأجيال القادمة علميا وثقافيا وبقدر إعدادهن جيدا يكون مستقبل الوطن .
ومن جانبه ، أوضح الدكتور كرم أن الجامعة نجحت في إحراز العديد من المراكز والميداليات في مختلف الأنشطة ، والتي تتضمن نشاط في الجوالة والخدمة العامة حيث فازت الجامعة بالمركز الأول وذلك في المجال الديني والإرشادي والثقافي والروح والمظهر والخدمة العامة والكرنفال .
وفي النشاط العلمي حصلت الجامعة علي المركز الثاني في مجال الصناعات الصغيرة ، والمركز الثالث في مجال المعرض العلمي .
وفي النشاط الفني حققت الجامعة ثلاث ميداليات برونزية في مجال العزف المنفرد " الموسيقي " وثلاث ميداليات برونزية أخري في مجال الغناء الفردي " كورال " وميدالية فضية في مجال الفنون التشكيلية في الرسم .
أما النشاط الاجتماعي فقد حصلت الجامعة علي المركز الثاني في مجال الشطرنج .
وفي النشاط الثقافي حصلت الجامعة علي المركز الأول في مجال الزجل .


 

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah