English

 
   

 

تكريم سبعة عشر ممرضة بمعهد جنوب مصر للأورام إحتفالاً باليوم العالمى للتمريض

2015-05-13

شهدت جامعة أسيوط احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للتمريض ، والذي نظمه معهد جنوب مصر للأورام تحت رعاية الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس الجامعة، والدكتور حسن صلاح نائبه لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وبحضور الدكتور مصطفي الشرقاوي عميد المعهد ، والدكتورة سحر أحمد عيسي مدير الشئون الطبية والعلاجية بالمعهد .

ومن جانبه أكد عميد المعهد على أهمية التمريض وحيوية الدور الذى يقوم به طاقم التمريض فى مختلف التخصصات الطبية مشددا على كونها هي مهنة سامية أنسانية ولها دورها في مجال الطب باعتبارها أحد الركائز الأساسية في المنظومة الصحية ، مضيفاً أن اليوم العالمي للتمريض هو يوم تكريم وتقدير لكافة أفراد هيئة التمريض علي مختلف مستوياتها وذلك نظراً للدور الحيوي الذي يؤدونه وتقديراً لأمانتهم ومهاراتهم في خدمة وعلاج المرضي .

أوضحت الدكتورة سحر عيسي أن طاقم التمريض بالمعهد يتحمل دوراً ومسئولية كبري في التعامل مع المرضي من المصابين بالسرطان , وهو ما يلقي عليهم جهداً بالغاً وتحدياً كبيراً في تخفيف الظروف الصعبة التي يمر بها المرضي والسهر علي مداواتهم وتوفير الرعاية الصحية الكاملة لهم .

جدير بالذكر أن الحفل شهد تكريم رئيسة التمريض و 17 ممرضة من المعهد ، وذلك بحضور نخبة من أساتذة المعهد والأطباء وفريق التمريض .

 

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah