English

 
   

 

مجلس جامعة أسيوط يكرم رئيسها السابق ونائبيه لبلوغهم السن القانونية للمعاش

2015-08-01

عقد مجلس جامعة أسيوط جلسته عن شهر يوليو وذلك برئاسة الدكتور أحمد عبده جعيص نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وذلك نيابةً عن رئيس الجامعة .

حيث تضمنت الجلسة تكريم الدكتور محمد عبدالسميع عيد رئيس الجامعة والدكتور عادل ريان نائبه لشئون التعليم والطلاب والدكتور حسن صلاح نائبه لخدمة المجتمع وتنمية البيئة وذلك لبلوغهم السن القانونية للمعاش ، حيث توجه لهم أعضاء المجلس بالشكر والتحية وذلك تقديراً وعرفاناً منهم لما بذلوه من سعى دؤوب وجهد مخلص خلال فترة عملهم بإدارة الجامعة والتى إنتهت بإنتهاء العام الجامعى يوم الجمعة 31/7/2015 .

وفى كلمته نيابة عن أعضاء المجلس أشاد الدكتور جعيص بما لمسته  الجامعة خلال فترة رئاسة الدكتور عبد السميع والتى أمتدت من أغسطس 2013 وحتى يوليو 2015 من تطور ملحوظ على المستويين الإدارى والأكاديمى شمل تقدماً فى سير العملية التعليمية وإرتقاء بدور الجامعة الخدمى والتنموى لكافة محافظات الصعيد .

ومن جانبه توجه الدكتور محمد عبد السميع بالشكر والتقدير لأعضاء المجلس لحرصهم على العمل المتواصل والجهد المتكاتف وإسهامهم فى تحقيق تقدم الجامعة وتميزها، موجهاً التحية كذلك إلى أسرة جامعة أسيوط من أعضاء هيئة تدريس وعاملين لما قدموه من مثل وقدوة فى الإخلاص فى العمل والوعى الوطنى وهو ما مكن الجامعة من آداء دورها خلال العامين الماضيين على الوجه الأكمل ومواجهة كافة التحديات والصعوبات التى ظهرت فى الفترة الأخيرة والتى كان من شأنها تهديد حسن سير العملية التعليمية أو التأثير عليها .

 مؤكداً على بالغ فخره وإعتزازه برئاسة مؤسسة تعليمية عريقة مثل جامعة لما تتمتع به من مكانة مرموقة داخل مصر وخارجها داعياً الجميع إلى بذل المزيد من العمل والجهد اللازم لتحقيق مزيد من التقدم والتطوير داخل كافة كليات الجامعة وقطاعتها المختلفة  والإسهام فى تنمية الوطن ونهضته .

 

 

 

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah