English

 
   

 

محافظ أسيوط يشارك إجتماعه مجلس الجامعة الشهرى

2015-10-27

عقد مجلس جامعة أسيوط إجتماعه الشهرى عن شهر أكتوبر وذلك برئاسة الدكتور أحمد عبده جعيص القائم بأعمال رئيس الجامعة وبحضور المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بصفته عضواً بالمجلس وكذلك عمداء كليات الجامعة بأسيوط وفرعها بالوادى الجديد.

حيث أعرب الدكتور جعيص عن ترحيبه بمحافظ أسيوط وتقديره لما يبذله الجهاز التنفيذى بالمحافظة من جهد جاد ومستمر وتعاون متواصل مع إدارة الجامعة لتذليل العقبات وتوفير سبل الدعم اللازمة لضمان جودة العملية التعليمية وتمكينها من أداء الدور الخدمى المنوط بها.

        ومن جانبه أكد المهندس الدسوقى على أهمية توطيد أواصر التعاون بين المحافظة والجامعة فى تلك المرحلة والعمل المشترك والتنسيق بينهما لخدمة المجتمع وتقدمه فى مختلف المجالات التعليمية والصحية والتنموية ، معرباً عن تقديره لمكانة جامعة المتميزة بين كافة الجامعات المصرية والدولية حول مما جعلها منارة للعلم والعلماء فى صعيد مصر وشريك أساسى فى كثير من مجالات التنمية الجارية به .

        وفى مستهل الجلسة أكد القائم بأعمال رئيس الجامعة على أهمية متابعة إنتظام سير العملية التعليمية مع إتباع كافة السبل التى تضمن إنضباطها ودقتها ، مشيراً إلى ضرورة متابعة تواجد أعضاء هيئة التدريس بمختلف الأقسام مع الالتزام الكامل بالقواعد واللوائح الجامعية ، مع بيان المنقطعين واسبابه.

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah