English

 
   

 

محافظ أسيوط يشارك فى إجتماع مجلس جامعة أسيوط

2015-11-29

بدأ منذ قليل إنعقاد مجلس جامعة أسيوط عن شهر نوفمبر وذلك برئاسة الدكتور أحمد عبده جعيص القائم بأعال رئيس الجامعة وبمشاركة المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بصفته عضواً فى المجلس وبحضور أعضاءه كذلك من عمداء كليات الجامعة بأسيوط وبفرعها بمحافظة الوادى الجديد.

وفى مستهل الجلسة أشاد الدكتور جعيص بجهود محافظ أسيوط الجادة والمثمرة  فى دعم الجامعة وتوطيد أواصر التعاون والعمل المشترك بين الجانبين وهو ما ينعكس فى حرصه على المشاركة فى جلسات المجلس لتذليل العقبات وتقديم التسهيلات اللازمة لتمكين الجامعة من أداء رسالتها التعليمية والدور التنموى والخدمى المنوط بها وذلك على النحو الأكمل.

ومن جانبه أكد المهندس الدسوقى على تقديره لمكانة جامعة أسيوط المرموقة ودورها كشريك أساسى فى عملية التنمية فى محافظة أسيوط وما تقوم به من جهود لخدمة المجتمع فى صعيد مصر.

وخلال الجلسة أوضح المحافظ على ضرورة وجود مرجعية علمية وآراء للمتخصصين فى مشكلة حرق المخلفات الزراعية والتى تظهر خلال شهرى أكتوبر ونوفمبر من كل عام  والتى تعانى منها المحافظة وتوفير آلية آمنة للتخلص من تلك الكمية الهائلة من المخلفات والتى تظهر خلال فترة وجيزة لا تتجاوز شهر ونصف ، كما طرح مشروع تحويل مسار إتجاه السيول والأفكار المطروحة لتنفيذه .

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah