English

 
   

 

انطلاق فعاليات مسابقة مارثون الجرى لطلبة وطالبات جامعة أسيوط

2015-12-15

انطلقت صباح اليوم فعاليات مسابقة مارثون الجرى لطلبة وطالبات الجامعة والتى نظمتها إدارة النشاط الرياضة بالإدارة العامة لرعاية الشباب بالتعاون مع الإتحاد الرياضى المصرى للجامعات المصرية ، وذلك تحت رعاية الدكتور احمد عبده جعيص القائم بأعمال رئيس الجامعة وبحضور الاستاذ المنصورى مدير عام إدارة رعاية الشباب وعدد من مشريفى ومديرى الإدارات المختلفة .

وقد صرح المنصورى أن المارثون يأتى فى إطار حرص الجامعة على دعم النشاط الرياضى وتشجيع الطلاب على ممارسة الرياضة بالاضافة الى الاهتمام بتنمية روح المشاركة بين الطلاب وتشجيعها على الانخراط فى الانشطة المختلفة ، مضيفا بأن المارثون جاء بمشاركة 30 طالب و20 طالبة من مختلف الكليات بالجامعة والمدينة الجامعية .

ومن جانبه أوضح الاستاذ ايهاب محمد رئيس قسم النشاط الطلابي بالادارة العامة لرعاية الشباب أن مارثون الطلاب بدأ من مصنع بلاط الوادى على طريق أسيوط الزراعى ، ومارثون الطالبات بدأمن امام كلية الطب البيطرى مروراً بالجامعة ومنتهياً بالاستاد الرياضى.

وفى نهاية الماراثون تم توزيع جوائز مالية على المراكز العشر الأولى من ماراثون الطلاب والمراكز العشر الأولى من مارثون الطالبات .



 

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah