جداول محاضرات الفصل الدراسى الأول بالمعهد و المدرسة لعام 2016/2017م                                                          مهرجان الأنشطة الطلابية لعام 2016/2017م                                                          أسماء أوائل خريجات المعهد الفني للتمريض لعام 2015/2016م                                                          اعلان عن أسماء الطلاب المتقدمين للمعهد الفنى للتمريض للعام الجامعى 2016/2017                                                         

    الاخبار                            

 
2016-12-27

تهنئة

2016-12-22

إعـــــــــــــــــــــــــــلان الفرقة الاولى

2016-12-22

إعـــــــــــــــــــــــــــلان إمتحـان أعمال السنة لمادة ( الكيمياء الحيوية ) للفرقة الأولى بالمعهد

2016-12-21

إعـــــــــــــــــــــــــــلان

المزيد من الاخبار

 

     إنشاء المعهد

تم الموافقة علي ضم المعهد الفني للتمريض الذي كان يتبع لكليات الطب بالجامعات المصرية إلي كليات التمريض بالجامعات المصرية  2/9/2011م.

وحاليا المعهد الفني للتمريض تابعا لكلية التمريض جامعة أسيوط .

 أنشاء المعهد الفني للتمريض عام 96/1997 بالقرار الوزاري رقم (1268)  بتاريخ28/10/1997

تم فتح المدرسة الثانوية الفنية للتمريض التابعة لكلية الطب جامعة أسيوط بقرار رقم 45 بتاريخ 22/2/1966 م بإصدار لائحة مدارس التمريض وقد تم تخريج أعداد كثيرة من المدرسة لتعيينهم بمستشفيات جامعة أسيوط للكفاءة التمريض الجامعة وكانت تدار المدرسة تحت مسئولية كلية الطب  حتى تم وقف الدراسة بالمدرسة كمرحلة انتقالية عام 1997 م وتم تحويل المدرسة إلي المعهد الفني للتمريض 1997 م تم إعادة فتح المدارس الثانوية الفنية للتمريض واستمرار المدارس من عدمه حسب احتياجات المستشفيات وكذلك إعداد خريجي المعاهد الفنية للتمريض عام بتاريخ 5/1998 م

 

  رسالة المعهد

  • يكرس المعهد الفني للتمريض بجامعة أسيوط الجهد لتخريج ممرضة على درجة عالية من الكفاءة المعرفية, ومؤهلة إكلينيكيا و تكنولوجيا لكي تتعامل مع المشاكل الصحية للمرضى و المجتمع باقتدار وعقلانية.

  • وقد آل المعهد على نفسه تقديم تعليم تمريض قائم على الدليل العلمي من خلال توفير بيئة تعليمية مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية.

  • كما أن المعهد يحرص على تقديم خدمة تمريضية متميزة و مثمرة لأفراد المجتمع من خلال التحسين المستمر في كل أوجه الأنشطة مع الالتزام بمعايير الجودة.

  رؤية المعهد

 التميز في دراسة التمريض

حيث تستطيع الطالبة الربط بين الدراسة الأكاديمية والتطبيق العملي فتكتسب المهارات والسلوكيات التي تؤهلها لممارسة مهنة التمريض بكفاءة عالية وكعضو فعال في فريق الرعاية الصحية بالمجالات المختلفة.

  • يعرف المعهد على المستوى القومي بكونه مركزا متميزا في مجال تعليم التمريض.

  • يقوم المعهد بالاشتراك مع باقي المؤسسات الطبية و التمريضية المتميزة بدورا فعالا في تقديم وتحسين الرعاية الصحية المقدمة للمجتمع.

   smile       smile       smile       smile       smile       smile       smile       smile       smile      

site stats
View My Stats

 

 

   
 
 
   
 
   
 
   
   
 
 

 

 

 

 
 

جميع الحقوق محفوظة © لمركز شبكة المعلومات - جامعة اسيوط