Skip to main content
البريد الإلكتروني:
Emad3765@Yahoo.com
البريد الالكتروني MIS
emad.eisa@edu.aun.edu.eg
رقم الموبايل
01007866460
رقم المكتب
3550 - 3550
رابط الباحث العلمي لجوجل


دكتوراه ﻒﻳ علم النفس (علم النفس التربوي) , كلية التربية جامعة اسيوط , 2008

أخرى ﻒﻳ استاذ بقسم علم النفس (علم نفس تربوي (قياس نفسي)) , كلية التربية جامعة أسيوط , 2008

أخرى ﻒﻳ استاذ مساعد بقسم علم النفس (علم نفس تربوي) , كلية التربية جامعة اسيوط , 2001

ماجستير ﻒﻳ علم النفس (علم النفس التربوي ) , كلية التربية جامعة اسيوط , 1993

بكالوريوس ﻒﻳ العلوم والتربية (رياضيات) , كلية التربية جامعة أسيوط , 1987

أستاذ كلية التربية , جامعة اسيوط , 2008
أستاذ مساعد كلية التربية , جامعة اسيوط , 2003
مدرس كلية التربية , جامعة اسيوط , 1996
مدرس مساعد كلية التربية , جامعة اسيوط , 1993
معيد كلية التربية , جامعة اسيوط , 1988


مدير المركز التخصصى للتواصل مع ذوى الاحتياجات الخاصة - كلية التربية, جامعة أسيوط , منذ 2016-09-06

وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة - كلية التربية, جامعة أسيوط , منذ 2016-11-09

مدير مركز الارشاد النفسى والتربوى - كلية التربية, جامعة أسيوط , منذ 2015-01-01

رئيس قسم - كلية التربية, جامعة أسيوط , منذ 2015-12-25

وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة - كلية التربية, جامعة أسيوط , منذ 2010-10-16

م عنوان البحث
1 تقييم الأساليب الإحصائية المستخدمة في معالجة الفروض في بعض الرسائل العلمية بالأقسام التربوية بكلية التربية - جامعة أسيوط
2 أثر وجود أداء تفاضلي في الفقرات المشتركة على دقة المعادلة العمودية لاختبار رافن للذكاء في ضوء نموذج فيشر للاستجابة للمفردة
3 الخصائص السيكومترية لمقياس الاتجاهات نحو مهنة التدريس في ضوء نموذج سلم التقدير "لراش"
4 واقع استخدام أساليب المقارنات المتعدده البعدية في بعض الرسائل العلمية بالأقسام التربوية بكلية التربية بجامعة أسيوط
5 التنبؤ بالنمو المعرفي في ضوء التفاعل الاجتماعي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
6 العلاقة بين القلق من تعلم اللغة الانجليزية والذكاء الوجداني وتاثيرهما علي التحصيل الاكاديمي للطلاب المصريين الغير متخصصين في اللغة الانجليزية
7 الممارسات الاحصائية الخاطئة في حساب صدق وثبات الأدوات بالرسائل العلمية
8 استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا كمتغيرات تنبؤية للتحصيل الاكاديمي والاداء التدريسي لدي طلاب كلية التربية شعبة اللغة الانجليزية

1 - عادل سمير محمد حمدان , علاقة حجم العينة بالقيم الحرجة لأساليب المقارنات المتعددة البعدية في ضوء عدد المجموعات ومستوى الدلالة ,2015-05-23
المشرفون: الأستاذ الدكتور علي أحمد سيد أستاذ علم النفس التربوى كلية التربية - جامعة أسيوط الأستاذ الدكتور عماد أحمد حسن علي أستاذ علم النفس التربوي ورئيس قسم علم النفس التربوي كلية التربية - جامعة أسيوط

2 - عادل سمير محمد حمدان , علاقة حجم العينة بالقيم الحرجة لأساليب المقارنات المتعددة البعدية في ضوء عدد المجموعات ومستوى الدلالة ,2015-05-23
المشرفون: الأستاذ الدكتور علي أحمد سيد أستاذ علم النفس التربوى كلية التربية - جامعة أسيوط الأستاذ الدكتور عماد أحمد حسن علي أستاذ علم النفس التربوي ورئيس قسم علم النفس التربوي كلية التربية - جامعة أسيوط

3 - علي صلاح عبد المحسن حسن , أثر أداء الفقرات التفاضلي للنوع والعمر في دقة معادلة الاختبار في ضوء نموذجي راش وفيشر للاستجابة للمفردة ,2016-12-20
المشرفون: أ.د / عماد أحمد حسن علي د / سميرة محمد أحمد حسن

4 - علي صلاح عبد المحسن حسن , تقييم الأساليب الإحصائية المستخدمة في حساب كفاءة الأدوات ومعالجة الفروض في بعض الرسائل العلمية بالأقسام التربوية بكلية التربية بجامعة أسيوط ,2012-11-22
المشرفون: أ.د / عماد أحمد حسن علي أ.د / محمد رياض أحمد عبد الحليم

5 - على صلاح عبد المحسن , أثر أداء الفقرات التفاضلي للنوع والعمر في دقة معادلة الاختبار في ضوء نموذجي راش وفيشر للاستجابة للمفردة ,2016-12-20
المشرفون: - أ.د / عماد أحمد حسن علي - د / سميرة محمد أحمد حسن

6 - على صلاح عبد المحسن , تقييم الأساليب الإحصائية المستخدمة في حساب كفاءة الأدوات ومعالجة الفروض في بعض الرسائل العلمية بالأقسام التربوية بكلية التربية بجامعة أسيوط. ,2012-11-22
المشرفون: أ.د / عماد أحمد حسن 2- أ.د / محمد رياض أحمد

7 - عادل سمير محمد حمدان , علاقة حجم العينة بالقيم الحرجة لأساليب المقارنات المتعددة البعدية في ضوء عدد المجموعات ومستوى الدلالة ,2015-06-03
المشرفون: الأستاذ الدكتور علي أحمد سيد أستاذ علم النفس التربوى كلية التربية - جامعة أسيوط الأستاذ الدكتور عماد أحمد حسن علي أستاذ علم النفس التربوي ورئيس قسم علم النفس التربوي كلية التربية - جامعة أسيوط

8 - عادل سمير محمد حمدان , علاقة حجم العينة بالقيم الحرجة لأساليب المقارنات المتعددة البعدية في ضوء عدد المجموعات ومستوى الدلالة ,2015-06-03
المشرفون: الأستاذ الدكتور علي أحمد سيد أستاذ علم النفس التربوى كلية التربية - جامعة أسيوط الأستاذ الدكتور عماد أحمد حسن علي أستاذ علم النفس التربوي ورئيس قسم علم النفس التربوي كلية التربية - جامعة أسيوط

9 - نيفين عبد الرحمن محمد السيد بكر , فاعلية برنامج معرفى سلوكى فى خفض قلق الاختبار واثره فى تحسين بعض مهارات الاستذكار والتحصيل الاكاديمى لدى طلاب المرحلة الثانوية العامة باسيوط ,2014-06-30
المشرفون: عماد احمد حسن على، صموئيل تامر بشرى

10 - انعام سيد خضر , تشخيص بعض الاضطرابات النفسية التى يعانى منها الطلاب فى المرحلة المتوسطة بدولة الكويت والناتجة عن الغزو العراقى ,2001-02-03
المشرفون: ابو العزايم عبد المنعم الجمال ، عبد العزيز الغانم ، عماد احمد حسن على ، على احمد سيد مصطفى

11 - نجوى أحمد عبد الله واعر , اللغة اللفظية والصورة على التذكر قصير وطويل المدى لدى التلاميذ العاديين وذوى صعوبات التعلم ,2000-12-24
المشرفون: أ0د0 إمام مصطفى سيد أ0د0 صلاح الدين حسين الشريف أ0د0 عماد أحمد حسن

12 - سعيد على محمد فهيد , استخدام أنشطة الذكاءات المتعددة فى اكتشاف الأطفال الموهوبين بمرحلة التعليم الاساسى باليمن ,2008-07-24
المشرفون: أ0د0 صلاح الدين حسين الشريف أ0د0 عماد أحمد حسن د0 خضر مخيمر أبوزيد

13 - منصور عبدالله محسن القياطى , أثر التفاعل بين أسلوب التعلم ونوع ومستوى المعلومات فى التذكر لدى طلاب كلية التربية فى اليمن – دراسة فى ضوء النموذج المعرفى المعلوماتى ,2003-11-30
المشرفون: أ0د0 صلاح الدين حسين الشريف أ0د0 عماد أحمد حسن أ0د0 على أحمد سيد

14 - على صلاح عبد المحسن حسن , تقييم الأساليب الإحصائية المستخدمة في حساب كفاءة الأدوات ومعالجة الفروض في بعض الرسائل العلمية بالأقسام التربوية بكلية التربية بجامعة أسيوط ,2009-09-23
المشرفون: أ0د/ عماد أحمد حسن أ.د/ محمد رياض أحمد

15 - انعام سيد خضر , تشخيص بعض الاضطرابات النفسية التى يعانى منها الطلاب فى المرحلة المتوسطة بدولة الكويت والناتجة عن الغزو العراقى ,2001-02-25
المشرفون: أ.د/ عبد العزيز الغنام

16 - احمد حسن خالد فرحان , فاعلية برنامج علاجى عقلانى انفعالى سلوكى فى تخفيف اعراض الاكتئاب لدى طلاب المرحلة الثانوية فى مدينة تعز ,2011-07-24
المشرفون: ا.د/حمدى شاكر محمود أ.د/ عماد احمد حسن على د/ نور الهدى عمر محمد