Skip to main content

مناقشة رسالة الماجستير في التربية تخصص مناهج وطرق تدريس الرياضيات المقدمة من الباحثه / هدى علي حسن ناصر بعنوان استخدام نموذج البنائي في تدريس الهندسه لتنمية بعض مهارات التفكير عالى الرتبة والتمثيل الرياضي لدى تلاميذ الصف الثاني الاعدادي

اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٣/٣/١٦ مناقشة رسالة الماجستير في التربية تخصص مناهج وطرق تدريس الرياضيات المقدمة من الباحثه / هدى علي حسن ناصر بعنوان استخدام نموذج البنائي في تدريس الهندسه لتنمية بعض مهارات التفكير عالى الرتبة والتمثيل الرياضي لدى تلاميذ الصف الثاني الاعدادي

وتكونت لجنه المناقشة والحكم من السادة:

ا.د/ وديع مكسيموس داوود استاذ المناهج وطرق تدريس الرياضيات المتفرغ كليه التربية جامعه اسيوط رئيسا ومناقشا

أ.د/ احمد السيد عبد الحميد استاذ المناهج وطرق تدريس الرياضيات المتفرغ ونائب رئيس جامعه المنيا سابقا كليه التربية جامعة المنيا عضوا ومناقشا

أ.د/ فايزه احمد محمد حماده استاذ المناهج وطرق تدريس الرياضيات المتفرغ كلية التربية جامعه اسيوط عضوا مشرفا

أ.م.د/ اسامة محمود محمد الحنان استاذ المناهج وطرق تدريس الرياضيات المساعد كلية التربية جامعة اسيوط عضوا ومشرفا

وكذلك تم مناقشة رسالة الماجستير فى التربية تخصص صحة نفسية المقدمه من الباحثة/ لبنى ربيعي حسين مهران بعنوان اثر برنامج قائم على بعض فنيات العلاج السلوكي في خفض قلق الكلام لدى المعاقين عقليا القابلين للتعلم

وتكونت لجنه المناقشه والحكم من السادة:

أ.د/ احمد الحسيني هلال استاذ الصحة النفسية وعميد كلية التربية جامعه طنطا رئيسا ومناقشا

أ.د/ مصطفى عبد المحسن عبد التواب استاذ الصحة النفسية كلية التربيه جامعه اسيوط عضوا مشرفا

أ.م.د / وليد فاروق حسن استاذ اضطرابات اللغة والتخاطب المساعد ووكيل كليه علوم ذوي الاحتياجات الخاصه للدراسات العليا والبحوث بجامعه بني سويف عضوا ومناقشا