وحدة الخدمات التكنولوجية

كلمة مدير الوحدة:

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين ورحمة الله للعالمين سيدنا محمد صلى الله وعليه وسلم، وعل آله و صحبه وإخوانه الأنبياء والمرسلين.
تعد وحدة الخدمات التكنولوجية بكلية التربية جامعة أسيوط واحدة من اهم الوحدات بالكلية حيث تقوم بمتابعة وتطوير وتجويد الأداء فيما يتعلق بالحاسب الآلي وشبكة الانترنت بالكلية، وتقديم الدعم والمساعدة الفنية في صيانة الأجهزة والأدوات والمواد التكنولوجية، ومتابعة البريد الإلكتروني الخاص بالأقسام والادارات واعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلبة , كما تقوم بالإشراف على ادارة محتوى الموقع الإلكتروني الخاص بالكلية بالتعاون مع شبكة المعلومات بالجامعة ، و تقديم الدعم اللازم لتنظيم عمليات التدريس والتدريب والقبول والتسجيل والتخريج التي تعتمد على نظم تكنولوجيا المعلومات بالكلية، و الارتقاء بمستوى أداء المكتبة الرقمية ونشر وتفعيل المقررات الإلكترونية ونظم التعلم عن بعد.
نعلم اننا نواجه تحديات كثيرة من إمكانيات مادية أو تقنية أو بشرية , لكننا ايضا نعلم انه لا حدود لطموحنا فى تطوير أدائنا وتحقيق رسالتنا ومساعدة كل فرد من فريق عمل الكلية لتحسين اداءه فى العمل مما يعود على الكلية بالتقدم فى تقديم رسالتها التعليمية والتربوية وخدمتها المجتمعية . كما لا يفوتنا تقديم الشكر والتقدير لسعادة الأستاذ الدكتور / عادل رسمي حماد النجدي عميد الكلية على دعمه وتشجيعه المستمر وتذليل كافة العقبات امام فريق وحدة الخدمات التكنولوجية.
ونحن كفريق في وحدة الخدمات التكنولوجية بكلية التربية جامعة أسيوط على استعداد دائم للمساعدة والمعاونة وتقديم الدعم للجميع وفي أي وقت، كما نسعد بتلقي ملاحظاتكم وآرائكم دائما من خلال وسائل التواصل معنا عن طريق التليفون الثابت أو الجوال أو ايميل الوحدة. والحمد لله رب العالمين

مدير وحدة الخدمات التكنولوجية
د/أحلام دسوقى عارف
المدرس بقسم المناهج وطرق التدريس

 

 

 

 
     
     
 

Flag Counter     

site stats
View My Stats
 
     
Copyright © Assiut University Faculty of Education