تقرير عن زيارة طالبات معهد الفتيات الأزهري النموذجي بأسيوط لكلية الصيدلة.

2016-03-01



  • ضمن أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة قام بزيارة الكلية مجموعة من طالبات  معهد الفتيات الأزهري النموذجي بأسيوط وذلك للتعرف على الكلية.
  • تم وضع برنامج للزيارة بدأ باستقبال وترحيب من السيد الأستاذ الدكتور/ محروس عثمان أحمد - القائم بأعمال عميد الكلية - ثم زيارة بعض الأقسام والمعامل ، ومنها مركز الخدمات الصيدلية ، ومركز المعلومات الدوائية ، ومتحف النباتات الطبية بقسم العقاقير ، ومعامل قسم الصيدلانيات والصيدلة الصناعية ، وصالة اللياقة البدنية ومكتبة الطلاب بالكلية.
  • في نهاية الزيارة قام مجموعة من الطالبات والمشرفون بتقديم هدية تذكارية للسيد الأستاذ الدكتور/ عميد الكلية معبرين عن شكرهم لسيادته وإعجابهم الشديد بما شاهدوه في الكلية من حسن الاستقبال والضيافة وكمية المعلومات التي حصلوا عليها خلال الزيارة متمنين التوفيق في دراستهم والالتحاق بالكلية في العام القادم بإذن الله. كما قام السيد الأستاذ الدكتور/عميد الكلية بتقديم درع الكلية لمشرفي الرحلة.
  • وتأتى مثل هذه الزيارات إلى كلية الصيدلة بمثابة همزة الوصل بين الكلية والمجتمع الخارجي ، حيث أن الكلية جزء لا يتجزأ من المجتمع ، أيضا قيام الكلية بالدور المنوط بها في تقديم الخدمة والمعلومة بكل الطرق المتاحة للمساهمة في رفعة وتقدم المجتمع.
  • تمت الزيارة يوم الاثنين الموافق 29/2/2016م.  










صفحة الكلية على فيسبوك

facebook

إضغط هنا

صفحة الكلية على تويتر

twitter

إضغط هنا

صفحة الكلية على جوجل+

google+

إضغط هنا

صفحة الكلية على يوتيوب

youtube

إضغط هنا