English

 
   

 

اختتام الدورة التدريبية الأولى للأسر الطلابية اليوم بجامعة أسيوط

2018-03-11

تشهد جامعة أسيوط اليوم ختام أعمال الدورة التدريبية الأولى للأسر الطلابية والتي نظمتها إدارة الاتحادات الطلابية بالإدارة العامة لرعاية الشباب وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة ، والدكتور محمد عبد اللطيف نائب رئيس الجامعة والمشرف على قطاع التعليم والطلاب وتحت إشراف عز الدين المنصوري مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب ، وأحمد شريت مدير إدارة الاتحادات الطلابية .
وقال الدكتور شحاتة غريب شلقامى المشرف العام على الأنشطة الطلابية بالجامعة أن تلك الدورة هي الأولى من نوعها فى مجال الأنشطة الطلابية بجامعة أسيوط والتي تهدف إلى تنمية قدرات الأسر الطلابية على مستوى كافة كليات الجامعة ودعم أواصر التواصل والتعاون والعمل المشترك بين أعضاءها .
وأوضح احمد شريت أن الدورة تضمنت على مدار ثلاثة أيام عدداً من المحاور شملت مهارات التواصل ، بناء فريق ، إدارة الوقت والاجتماعات ، إدارة الموارد البشرية ، إدارة التواصل الإجتماعى .
وأضاف الطالب رفيق محمد رفيق رئيس إتحاد طلاب جامعة أسيوط أن الدورة تأتى فى إطار إستراتيجية الإتحاد لتطوير العمل الطلابي والتي شهدت حضور أكثر من 180 طالب وطالبة من مقرري كافة الأسر الطلابية بكليات الجامعة ومساعديهم إلى جانب عدد من الأعضاء بمختلف تلك الأسر.
 

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah