English

 
   

 

رئيس جامعة أسيوط يشدد على توفير كافة سبل الرعاية الصحية العاجلة لإنقاذ ١٣ مصاب بحادث القوصية

2019-07-15


شدد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على تكثيف العمل بين أعضاء الفريق الطبي وهيئة التمريض من اجل توفير كافة سبل الرعاية الصحية على نحو عاجل ودقيق لنحو ١٣ مصاب ممن استقبلتهم المستشفى الجامعي الرئيسي اثر حادث تصادم لسيارتين أجرة على طريق أسيوط القوصية.
جاء ذلك خلال الزيارة المفاجئة التي قام بها رئيس جامعة أسيوط لوحدة الإصابات للوقوف على الحالة الصحية للمصابين و التأكد من توفير ما يلزمهم من خدمة تشخيصية و علاجية ، معلنا أن الحالة الصحية العامة للمصابين مطمئنة وتتراوح جميعا بين حالات كسور وجروح متفاوتة.
وكشف الدكتور حسن عبد اللطيف نائب رئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية عن توجيهات رئيس الجامعة برفع حالة الطوارئ داخل وحدة الإصابات والأقسام الطبية المختصة وتنسيق العمل بين الأساتذة المختصين لمتابعة الحالة الصحية للمصابين حتى اكتمال شفائهم، مع توفير أماكن شاغرة في العناية المركزة في حال الحاجة لمتابعة بعض الحالات.
ومن جانبه أشار الدكتور علاء عطية مدير وحدة الإصابات إلى استقبال الوحدة لحالة وفاة واحدة إلى جانب ١٣ مصاب من حادث تصادم القوصية، إلى جانب وجود حالتين وفاة تم نقلهم إلى مستشفى الإيمان فور وقوع الحادث، مشيرا إلى انه تم الانتهاء من فحص كافة الحالات وجارى إجراء الأشعة والفحوصات للتأكد من عدم وجود نزيف آو إصابات داخلية

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah