English

 
   

 

جامعة أسيوط تحصد المركز الأول في الدوري الثقافي للموسم الثامن من مسابقة إبداع

2020-02-01


أشاد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط بما تضمه الجامعة من شباب واعد ومتميز في مختلف المجالات قادر على الإبداع والابتكار والمشاركة المتميزة والمشرفة في كافة المسابقات والمحافل المحلية والدولية.
جاء ذلك تعقيباً من رئيس جامعة أسيوط على التقرير المقدم له من الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة حول فوز فريق طلابي من الجامعة بالمركز الأول في الدوري الثقافي خلال مشاركتهم في مسابقة إبداع 2020 والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة للعام الثامن على التوالي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية .
وأعرب رئيس جامعة أسيوط عن خالص تهنئته للفريق الفائز مؤكداً على استمرار دعم إدارة الجامعة رعايتها لأبنائها الطلاب المتميزين بما يضمن تنمية مواهبهم في كافة المجالات وثقل شخصياتهم على النحو الأمثل.
وصرح الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن مسابقة إبداع واحدة من أهم المسابقات المصرية التى تحرص جامعة أسيوط على المنافسة بقوة في محاورها المختلفة والتى تهدف إلى اكتشاف مواهب الشباب المصرى في المجالات الأدبية والعلمية والفنية والتى تشهد سنوياً مشاركة حشد كبير من شباب الجامعات والمعاهد العليا والأكاديميات الحكومية والخاصة على مستوى الجمهورية.
مضيفاً أن الوفد الطلابي الفائز ضم الطلاب عبد الرحمن البدرى الفرقة الثالثة بكلية الطب، محمد عامر الفرقة الرابعة بكلية التجارة، زينب فتحى عبد الوهاب محمد الفرقة الرابعة كليه التجارة، محمد حسن منصور الفرقة الأولى بالمعهد الفنى للتمريض ، محمد جمال الفرقة الرابعة بكلية العلوم، إبراهيم مصطفى الفرقة الأولى كليه التمريض، وذلك بتدريب من الطالبة رانيا حسن عليوة الفرقة الرابعة بكلية الآداب قسم الترجمة وتحت إشراف أستاذ احمد نصر.

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah