English

 
   

 

رئيس جامعة أسيوط يؤكد على دور منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة فى حل مشاكل المواطنين وإيصال صوتهم للمسئولين

2020-03-04


أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على دور منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة في حل مشاكل المواطنين وتوصيل صوتهم إلى المسئولين وتلبية احتياجاتهم في مختلف المؤسسات والهيئات الحكومية ، مثمناً حرص الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على توفير كافة سبل الدعم والرعاية اللازمة لضمان تفعيل دور منظومة الشكاوى والتأكيد من خلال متابعته الدورية والمباشرة من قيامها بالدور المنوط بها وتطوير ما تقدمه من خدمات بشكل دائم باستخدام الأدوات التكنولوجية الحديثة في رصد المشكلات الواردة عليها والرد عليها .
جاء ذلك خلال استقباله لوفد رسمي من مجلس الوزراء يضم العميد أيمن جمال والمهندسة أسماء حسن مديري المتابعة الميدانية للجهات الحكومية بمنظومة الشكاوى الحكومية والتابعة لمجلس الوزراء وذلك بحضور السيدة هناء الربيحى مسئولة بوابة الشكاوى بمكتب رئيس جامعة أسيوط ،
وأشار رئيس جامعة أسيوط خلال اللقاء على حرصه الشخصي على استقبال كافة الشكاوى الواردة إليه سواء من خلال منظومة الشكاوى أو بريد مكتبه أو خلال الصفحة الرسمية لإعلام جامعة أسيوط ومراجعتها مع القطاع المختص أو الكلية المعنية بالشكوى والتأكد من جديتها وتوفير كافة السبل لمساعدة الشاكي وحل المشكلة التي تواجهه .
ومن جانبه أوضح العميد أيمن جمال ما تشهده المنظومة من تطور فى كافة آليات عملها وما تقدمه من خدمات ، في ظل تعاون المؤسسات فى تسجيل الشكاوى إلكترونياً وذلك من خلال الرابط www.shakwa.eg وأيضاً الخط الساخن رقم 16528 أو تطبيق إيجابي إلى جانب تطبيق في خدمتك الجاري العمل لإطلاقه وذلك لاستقبال شكاوى واستفسارات وخدمات المواطنين والرد عليه .

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah