English

 
   

 

لجنة شئون الطلاب تضع متابعة أعمال امتحانات الفرق النهائية وإعلان جدول سنوات النقل على رأس جدول أعمالها

2020-07-18


ترأس الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس جامعة أسيوط اجتماع مجلس شئون طلاب وذلك بحضور السادة وكلاء ذات القطاع بكافة كليات الجامعة العملية والنظرية .
وفى مستهل الجلسة أشاد الدكتور شحاتة غريب بانتظام أعمال الامتحانات الجارية في سهولة ويسر ووفق أقصى درجات التنظيم وشروط مكافحة العدوى والإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا والتى تم وضعها بتوجيهات من الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة وتحت إشرافه ، وهو ما ساهم بالفعل في مرور نحو 10 أيام من أعمال الامتحانات دون وقوع حالة مرضية واحدة أو حتى اشتباه بين الطلاب .
ووجه نائب رئيس الجامعة خلال الاجتماع بضرورة الإسراع في إعلان نتائج امتحانات فرق النقل سواء الالكترونية أو رفع الأبحاث ، وذلك مع تطبيق قواعد الرأفة على الطلاب وفق الشروط والنصوص المحددة لهذا الشأن .
كما صرح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى توجيهه خلال الاجتماع على ضرورة التزام السادة وكلاء الكليات بمتابعة سير أعمال امتحانات الفرق النهائية حتى انتهائها والممتدة في بعض الكليات إلى منتصف أغسطس الجاري ، مع التأكد من التزام جميع مشرفي اللجان وأعضاء هيئة التدريس من استخدام المواد المطهرة والكمامات والتي تعمل إدارة الجامعة على توفيرها يومياً بكميات كافة داخل كافة صالات الامتحانات ولجان الكليات .

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah