English

 
   

 

رئيس جامعة أسيوط يدعو منتسبيها للنزول للإدلاء بصوتهم فى انتخابات مجلس الشيوخ اليوم وغدا وتقديم صورة حضارية للعالم تعكس وعى الشعب المصري وحرصه على مصلحة وطنه

2020-08-11


وجه الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط دعوته لمنتسبى الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب للنزول للإدلاء بصوتهم في انتخابات مجلس الشيوخ والتي تجرى على مدار اليوم وغدا 11 و 12 أغسطس على مستوى الجمهورية.
وأوضح رئيس جامعة أسيوط أن المشاركة الايجابية فى مختلف الاستحقاقات السياسية يعد واجبا وطنيا لإثراء الحركة الديمقراطية ودعم لجهود الدولة والمخلصين من أبناء الوطن فى إرساء قواعد دولة متقدمة تنعم بالأمن والتنمية والرخاء وتعمل بتفانى من أجل خلق غد افضل للأجيال القادمة.
وأشاد رئيس الجامعة بجهود الدولة واللجنة العليا للانتخابات فى تنظيم العملية الانتخابية على نحو دقيق و فى مناخ من الشفافية والحيادية والنزاهة مع مراعاتهم للضوابط الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا ووسط تأمين مشدد من رجال قواتنا المسلحة الباسلة وشرطتنا الوطنية.
وأكد الدكتور طارق الجمال على دعوته لأفراد المجتمع الجامعي للنزول إلى صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم لتقديم صورة حضارية للعالم بأسره تعكس وعى الشعب المصري وحرصه على مصلحة وطنه.

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah