English

 
   

 

جامعة أسيوط تُعلن عن سرعة وانتظام عملية التصحيح الإلكتروني الجارية لامتحانات الفرق النهائية بمختلف كليات الجامعة

2020-08-12


أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على متابعة سير عملية التصحيح الالكتروني الجارية لامتحانات الفرق النهائية بمختلف كليات الجامعة وذلك لضمان سرعة التصحيح ودقته مع الحفاظ على صحة وسلامة أعضاء هيئة التدريس والمشرفين على الكنترولات وذلك في قرار عام لأول مرة يتم تطبيقه على كافة كليات الجامعة ضمن خطة الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الجامعة للوقاية من فيروس كورونا ومنع انتشاره بين الأفراد .
ومن جانبه أوضح الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن عملية التصحيح الالكتروني تجرى بسرعة وانتظام حيث تم الانتهاء من تصحيح معظم المواد التى تم الامتحان فيها ، مشيراً إلى انتهاء كافة امتحانات الفرق النهائية بعدد من الكليات وجارى انتهاء الامتحانات بالكليات المتبقية خلال الأسبوع القادم كحد أقصى .
جاء ذلك التصريح خلال زيارة نائب رئيس جامعة أسيوط لوحدة القياس والتقدم بكلية التربية وذلك بحضور الدكتور عادل رسمي عميد الكلية والدكتور حسن محمد حويل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد مصطفى حمد مدير مركز القياس والتقويم بالجامعة والدكتورة ماريان ميلاد منصور نائب مدير الوحدة .
وكشف الدكتور شحاتة غريب إلى أن زيارته للوحدة تضمنت متابعته لأعمال التصحيح لامتحانات الفرق النهائية بكلية الخدمة الاجتماعية والتي تتم إلكترونياً لأول مرة .

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah