English

 
   

 

منح علاوة تشجيعية لأكثر 2500 موظف بجامعة أسيوط

2020-09-15



وافق الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، على منح علاوة تشجيعية لأكثر من 2500 موظف من العاملين بمختلف قطاعات وكليات الجامعة.
جاء ذلك بناء على المذكرة المقدمة من الموارد البشرية ، وتنفيذاً للقواعد واللوائح المنصوص عليها بشأن منح العاملين علاوة تشجيعية سنوياً، والمقرر البدء في احتساب صرفها اعتباراً من 1/6/2020.
كما شدد رئيس الجامعة على الإدارة العامة للموارد البشرية بسرعة الانتهاء من تطبيق القرارات التنفيذية بمنح العاملين المستحقين للعلاوة التشجيعية و الذي يأتي إيمانا من دور الجامعة في تشجعيها المستمر للعاملين بها و حثهم على بذل الجهد و التفاني في أداء واجباتهم الوظيفية
و أوضح رئيس الجامعة أن العلاوة الممنوحة استهدفت النسبة المقررة بالقانون رقم (81) لسنة 2016 بإصدار قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية بنسبة (10%) من عدد شاغلي كل مستوى وظيفي ودرجة وظيفية بمختلف المجموعات الوظيفية والنوعية بدءًا من المستوى الوظيفي العالية حتى المستوى الوظيفي السادس.
وبلغ مقدار العلاوة التشجيعية الممنوحة (5%) من الأجر الوظيفي في 31/5/2020 للمخاطبين بأحكام الخدمة المدنية وبفئة العلاوة الدورية للخاضعين لقانون المهن الطبية.

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah