English

 
   

 

مجلس جامعة أسيوط يصدر قرارات جديدة بتعيين 10 أساتذة جدد بعدد من الكليات

2020-10-12


وافق مجلس جامعة أسيوط في جلسته الأخيرة المنعقدة برئاسة الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة على تعيين 10 أساتذة جدد بعدد من كليات الجامعة ، حيث اشتملت القرارات على الموافقة على تعيين أستاذين جدد بكلية العلوم وهما الدكتور حسن عبده قطب عبد العال أستاذا بقسم الكيمياء ، والدكتور احمد مصطفى سيد نصر أستاذا بقسم الجيولوجيا .
كما تمت الموافقة كذلك على تعيين أستاذين جدد أيضا بكلية الهندسة وهما حسام الدين محمود صديق أستاذا بقسم الهندسة الكهربائية ، والدكتور احمد على ضياء سرحان بقسم الهندسة الميكانيكية .
وفيما يخص كلية الطب فقد وافق المجلس على تعيين الدكتورة عبير شرف الدين عبدالرحيم أستاذة يقسم طب المناطق الحارة والجهاز الهضمي ، والدكتورة رجاء على محمد عثمان أستاذة بقسم الطفيليات الطبية .
كما اشتملت القرارات المتعلقة بكلية التربية النوعية على الموافقة على تعيين الدكتورة تغريد حسنى احمد الضاوى أستاذة بقسم الاقتصاد المنزلي بالكلية ، وفى معهد جنوب مصر للأورام فقد تمت الموافقة على تعيين الدكتورة منى محمود احمد على أستاذة بالمعهد .
وفى كلية التربية فقد تمت الموافقة على تعيين الدكتورة عبير سروه عبد الحميد محمود أستاذة بقسم المناهج وطرق التدريس ، وفى كلية الخدمة الاجتماعية فقد تمت الموافقة على تعيين الدكتور محمد محمد كامل الشربينى أستاذا بقسم خدمة الفرد بالكلية.

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah