English

 
   

 

نشر موقع وحدة الخدمات الالكترونية الخاصة بكلية الهندسة

2013-02-14

عن الوحدة
أنشئت الوحدة فى شهر اكتوبر لعام 2012م لتفعيل خدمات تكنولوجيا المعلومات لتصل إلي المستفيدين بالكلية من طلاب وأعضاء هيئة التدريس وموظفين وهى من مشاريع ICTP وهى تعتبر حلقة الوصل بين المشاريع الست المقدمة من ICTP على مستوى الجامعات وبين مختلف الكليات. تهدف هذه الوحدة بالإضافة لزيادة فاعلية مشاريع الجامعات (الشبكة – نظم المعلومات الإدارية – التدريب – المكتبة الرقمية – التعليم الإلكتروني – البوابة الرقمية) الى تقديم خدمات متميزة في تكنولوجيا المعلومات للكلية.
 

الرؤية
تعد تكنولوجيا المعلومات من إحدى العناصر الأساسية التي تقوم بتدعيم الجامعات من أجل تنفيذ مهامها الرئيسية وهي: البحث, التعليم و التعلم ,علي هذا النحو, فإن الرؤية الفعالة لوحدة الخدمات الالكترونية يجب أن تعكس مفهوماً بأن تكنولوجيا المعلومات ليست بشيء معزولاً أو مملوكاً من قبل كيان واحد بل هي مجموعة من الأدوات التي تسهل تحقيق المهمات و الأهداف لدى الجامعات.

الرسالة
مساعدة وتأهيل كلية الهندسة في إتاحة وتداول المعلومات في الصورة الإلكترونية من خلال شبكة معلومات الجامعة بشكل مباشر وسريع واستحداث أنماط تعليمية جديدة وتحقيق الميكنة المتكاملة لإدارة الكلية والعملية التعليمية وتهيئة المجتمع الجامعي للتعامل معها من خلال التدريب الموجه والمستمر.

 

لزيارة موقع الوحدة

اضغط هنا


 

عودة

 

 

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah