English

 
   

 

رئيس جامعة أسيوط يتوجه بالتهنئة إلى محافظ أسيوط الجديد ويتمنى له التوفيق والسداد فى تنمية المحافظة وتقدمها

2015-02-28

قام الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس جامعة أسيوط على رأس وفد من الجامعة بزيارة إلى ديوان عام المحافظة وذلك لتقديم التهنئة إلى المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بمناسبة توليه منصبه الجديد .
حيث ضم الوفد الدكتور أحمد عبده جعيص نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، والدكتور عادل ريان نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حسن صلاح نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة .
وقد أعرب رئيس الجامعة خلال الزيارة عن خالص أمنياته لمحافظ أسيوط بالتوفيق والسداد لما هو فى صالح المحافظة ولخدمة مواطنيها، مؤكداً على حرص الجامعة على التعاون والتنسيق الجاد والمثمر مع الجهاز التنفيذى بالمحافظة للمساهمة فى خدمة مجتمعها وتحقيق التنمية المنشودة له مضيفاً أن الجامعة لا تألوا جهداً فى تسخير كافة إمكاناتها العلمية والبحثية لتحقيق هذا الهدف .
وقد اكد المحافظ خلال اللقاء ان جامعة اسيوط منارة العلم فى صعيد مصر وهى الجامعة الام لكل جامعات الصعيد والتعاون والتنسيق بين الجامعة والمحافظة مستمر فيما يخص المشروعات الكبرى والتخطيط الاستراتيجى والتفصيلى لها مشيداً بدور اساتذة كلية الهندسة بالجامعة فى تقديم المشورة بصفة مستمرة ووضع مخططاتهم لتنفيذ الكثير من المشروعات التى تمت فى اسيوط ودعا رئيس الجامعة للمزيد من التعاون خلال الفترة القادمة .

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah