English

 
   

 

ختام فعاليات الدورة الرسمية لقادة الوحدات الكشفية بجامعة أسيوط

2015-03-18

 

اختتمت اليوم بجامعة أسيوط فعاليات الدورة الرسمية لشارة الخشبية والتي تأتى برعاية الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس الجامعة ونائبة الدكتور عادل ريان لشئون التعليم والطلاب والدكتور بهاء سيد محمود عميد كلية التربية بالوادي الجديد وبحضور الدكتور كرم عبد النعيم منسق عام الأنشطة الطلابية والأستاذ نادي حسين أمين عام الجامعة المساعد والتي نظمتها كلية التربية الرياضية بالوادي الجديد بالاشتراك مع جمعية الكشافة الجوية بأسيوط .

وأوضح عادل ريان أنة تم الانتهاء من فعاليات الدورة المتقدمة لقادة الوحدات الكشفية التي استمرت لمدة ثلاث أيام ابتداء من 16/3 حتى 18/3.

، موكداَ على حرص الجامعة على عمل دورات تدريبية سنوية في مجال الوحدات الكشفية على مستوى الجمهورية كي تعمل على تنمية روح الانتماء والعمل بين الطلاب والأخصائيين في هذا المجال وتعليمهم الانضباط والالتزام وتنمية روح المشاركة الفعالة والايجابية.

وأشار بهاء محمود أن اجمالى الحضور بلغ 80قائد وقائدة و 15 قائد تدريب وشاركت في تلك الدورة نقابه المهن الرياضية بعد 15 فرد ،والتوجيه العام للتربية الرياضية بواقع 20 فرد ،ومديرية الشباب والرياضية بواقع 15 فرد ومرتكز الشباب والرياضية والجمعيات الأهلية شاركت بواقع 4 أفراد.

وصرح كرم انه تم تدريب القادة خلال الدورة على عدة مجالات منها المجال الديني والمجال الصحي البدني والمجال العلمي والمجال العربي والمجال الوطني والمجال البيئي والمجال الإجتماعى والتي تحمل بداخلها عدة جوانب منا الجانب الروحي والجانب البدني والجانب العقلي والجانب الاجتماعي .

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah