English

 
   

 

اجتماع مجلس جامعة أسيوط لمناقشة الاستعدادات النهائية لبدء العام الجامعى الجديد

2015-09-17

عقد صباح اليوم مجلس جامعة أسيوط جلسته عن شهر سبتمبر بحضور المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط برئاسة الدكتور أحمد عبده جعيص نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال رئيس الجامعة وبحضور عمداء الكليات بأسيوط وبفرعها بالوادى الجديد والأستاذ محمود شاكر أمين عام الجامعة وأمين المجلس.

وقد صرح رئيس الجامعة بالإنابة أنه اطمأن خلال الجلسة على انهاء كافة الكليات الاستعدادات النهائية اللازمة لبدء العام الجامعى الجديد 2015/2016 والمقرر له يوم الأحد 27 من سبتمبر الجارى.

حيث قام عمداء الكليات بعرض ما تم خلال الفترة الماضية من ترتيبات وتجهيزات وأعمال صيانة داخل مبانى الكليات والمدرجات والمعامل إلى جانب القيام بما يلزمها من أعمال تطوير وتحديثها بعدد من الأجهزة والوسائل التعليمية المتقدمة.

ومن جانبه شدد رئيس المجلس على ضرورة التزام كافة الكليات بسرعة الانتهاء من الجداول الدراسية وتجهيز وطبع الكتب الدراسية والتأكد من توفيرها بمختلف منافذ البيع بالكليات منذ بداية العام الجامعى مع اتخاذ الاجراءات اللازمة لتيسيرانتظام الطلاب والانتهاء من استخراج البطاقات الدراسية قبل بدء الدراسة وذلك لتسهيل سير العملية التعليمية وضمان جديتها منذ اليوم الأول ، مشيراً إلى أهمية التنسيق بين الكليات والعمل المتكامل بما يحقق أقصى أستفادة من مرافق الجامعة ومواردها .

 كما أكد رئيس الجامعة بالإنابة  على اتخاذ كافة الاجراءات والتدابير اللازمة لتأمين الجامعة وحماية منشآتها والحفاظ على سلامة الطلاب خلال العام الجامعى مع الاستعداد لمواجهة أى محاولة للشغب أو الخروج عن النظام الجامعى أو تكدير صفو العملية التعليمية.

 

 

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah