نسخ الرسائل المطلوبة من الباحثين

 قررت لجنة المكتبات بجلستها بتاريخ 2/3/2003م ما يلي:

1- يسلم الباحث للمكتبة عدد (1) رسالة ورقية مع الإبقاء على ما هو عليه بالنسبة للكليات التي تطلب من الباحث نسخ للتبادل والإهداء بالإضافـة إلى عدد (2) رسالة للمكتبة المركزية ومكتبة جامعة عين شمس.

2-  يسلم الباحث نسخة من الرسالة ( C.D ( وآخري مصورة ميكروفيلمياً على شرائح صغيرة الحجم على أن يتم إيداعها بالمكتبة .

 اعتمد السيد الأستاذ الدكتور / رئيس الجامعة بتاريخ 29/2/2004م قرار مجلس الدراسات العليا والبحوث بجلسته المنعقدة بتاريخ 16/2/2004م بالموافقة على: ـ

تزويد رابطة الجامعات الإسلامية بنسخة من رسائل الماجستير والدكتوراه التي تمنح من جامعة أسيوط على أن تتولي الإدارة العامة للدراسات العليا إرسالها إلى رابطة الجامعات الإسلامية.

  اعتمد السيد الأستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة بتاريخ 24/11/2005م قرار مجلس الدراسات العليا والبحوث بجلسته المنعقدة بتاريخ 13/11/2005م الموافقة على تعديل قراره السابق رقم (3) الصادر بجلسته المنعقدة بتاريخ 23/5/2005م بشأن النسخ المسلمة من مقدمي رسائل الماجستير والدكتوراه ليصبح على النحو التالي: ـ

 1- تسلم عدد (2) نسخة ورقية من الرسالة (نسخة لمكتبة الكلية ـ والنسخة الأخرى لمكتبة جامعة عين شمس).

2- تسليم عدد (4) أقراص مدمجة ( C.D ( من الرســــالة تسلم للجهات التالية (مكتبة الكلية ـ المكتبة المركزية بجامعة أسيوط ـ المكتبة المركزية للدراسات العليا بالجامعة ـ مكتبة رابطة الجامعات الإسلامية).

     وذلك بالإضافة إلى نسخة من الرسالة المصورة ميكروفيلميا على شرائح صغير الحجم على أن يتم إيداعها بمكتبة الكلية.

  قرر مجلس الدراسات العليا والبحوث بجلسته المنعقدة بتاريخ 19/7/2005الموافقة على طبع رسائل الماجستير والدكتوراه على ورق حجم 17,6 × 25 سم على الوجهين.

 قرر مجلس الدراســات العليا والبحوث بجلسته المنعقدة في 22/4/2013م ما يلي:

الموافقة على تعديل قراري مجلس الدراسات العليا والبحوث بجلستيه لمنعقدتين بتاريخ 13/11/2005 و 20/9/2010 الخاصين بالنسخ المسلمة من مقدمي رسائل الماجستير والدكتوراه بالجامعة ليصبحا على النحو التالي:

أولاً: قيام السادة مقدمي رسائل الماجستير والدكتوراه بتسليم نسخ من رسائلهم على النحو التالي:

      1- عدد (2) نسخة ورقية من الرسالة (نسخة لمكتبة الكلية والنسخة الأخرى لجامعة عين شمس.

      2- عدد (2) أقراص مدمجة (cd) من الرسالة تسلم إحداها لمكتبة الكلية والأخرى لمكتبة رابطة الجامعات الإسلامية.

      3- عدد (2) نسخة الكترونية (PDF) من الرسالة كاملة على ملف واحد تسلم إحداها إلى المستودع الرقمي بالإدارة العامة للمكتبات والنسخة الأخرى لمركز إيداع الرسائل الجامعية التابع لاتحاد الجامعات العربية ومقره الجامعة الأردنية.

      4- نسخة من الرسالة مصورة ميكروفيلميا على شرائح صغيرة الحجم على أن يتم إيداعها بمكتبة الكلية.

ثانياً : يوقع صاحب الرسالة على إقرار بموافقته على إتاحة الرسالة الكترونياً وفقاً لما تراه الجامعة أو إهداءها لجهات أخري ضمن خطة الجامعة للتبادل والإهداء أو الاتفاقيات الموقع عليها.