دكتوراه الفلسفة في التربية
ماجستير تخصص المناهج وطرق التدريس
ليسانس آداب وتربية
مدرس كلية التربية , جامعة اسيوط , 2007
مدرس مساعد كلية التربية , جامعة اسيوط , 2003
معيد كلية التربية , جامعة اسيوط , 1997
ماجستير |
برنامج قائم على نموذج هاريسون وبرامسون المدعوم بالأنشطة اللغوية لتنمية أنماط التفاعل اللفظي ومستويات التمثيل العقلي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها |
شيماء أنور عبد اللطيف |
دكتوراه |
برنامج قائم على الألعاب اللغوية الالكترونية في تنمية مهارات القراءة الموسعة والذات القرائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية |
محمد محمود حسن الزهري |
ماجستير |
برنامج مقترح قائم على نموذج درايفر لتنمية المفاهيم النحوية وبقاء أثر التعلم لدى التلاميذ منخفضي التحصيل بالمرحلة الإعدادية |
مصطفى أحمد شحاتة أحمد |
ماجستير |
استخدام نموذج أنتوني المدعوم بالأنشطة الرقمية اللاصفية لتنمية مهارات القراءة الإلكترونية والتواصل اللغوي الوظيفي لدى طلاب المرحلة الثانوية
|
محمد مصطفى عبدالرازق |
ماجستير |
اسـتخدام نموذج فورست (Forest) في تدريس اللغة العربيـة لتنميـــة مهــارات الاستماع الإبداعي وطلاقة الأفكار لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية المتفوقين لغويًا |
فاطمة حسن سيد أحمد
|
ماجستير |
برنامج قائم على أنشطة القرائية ( الصفية واللاصفية) لعلاج الأخطاء الإملائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية |
سمر ممدوح عبدالمالك
|
ماجسنير |
برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات التدريس الإبداعي والذكاء الوجداني لدى معلمي اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية . |
نادي عبد اللطيف |
ماجستير |
برنامج تدريبي قائم على نموذج تيباك (TPACK) المدعوم بالمعايير العالمية لترخيص مهنة التعليم لتنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية. |
أحمد خلف |
ماجستير |
استخدام القراءة الإستراتيجية التشاركية في تنمية مهارات التفكير التحليلي والكتابة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية |
أمل علي محمد عبد اللطيف |