دكتوراه الفلسفة في التربية
ماجستير تخصص المناهج وطرق التدريس
ليسانس آداب وتربية
مدرس كلية التربية , جامعة اسيوط , 2007
مدرس مساعد كلية التربية , جامعة اسيوط , 2003
معيد كلية التربية , جامعة اسيوط , 1997
| ماجستير | برنامج قائم على نموذج هاريسون وبرامسون المدعوم بالأنشطة اللغوية لتنمية أنماط التفاعل اللفظي ومستويات التمثيل العقلي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها | شيماء أنور عبد اللطيف | 
| دكتوراه | برنامج قائم على الألعاب اللغوية الالكترونية في تنمية مهارات القراءة الموسعة والذات القرائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | محمد محمود حسن الزهري | 
| ماجستير | برنامج مقترح قائم على نموذج درايفر لتنمية المفاهيم النحوية وبقاء أثر التعلم لدى التلاميذ منخفضي التحصيل بالمرحلة الإعدادية | مصطفى أحمد شحاتة أحمد | 
| ماجستير | استخدام نموذج أنتوني المدعوم بالأنشطة الرقمية اللاصفية لتنمية مهارات القراءة الإلكترونية والتواصل اللغوي الوظيفي لدى طلاب المرحلة الثانوية 
 | محمد مصطفى عبدالرازق | 
| ماجستير | اسـتخدام نموذج فورست (Forest) في تدريس اللغة العربيـة لتنميـــة مهــارات الاستماع الإبداعي وطلاقة الأفكار لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية المتفوقين لغويًا | فاطمة حسن سيد أحمد 
 | 
| ماجستير | برنامج قائم على أنشطة القرائية ( الصفية واللاصفية) لعلاج الأخطاء الإملائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | سمر ممدوح عبدالمالك 
 | 
| ماجسنير | برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات التدريس الإبداعي والذكاء الوجداني لدى معلمي اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية . | نادي عبد اللطيف | 
| ماجستير | برنامج تدريبي قائم على نموذج تيباك (TPACK) المدعوم بالمعايير العالمية لترخيص مهنة التعليم لتنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية. | أحمد خلف | 
| ماجستير | استخدام القراءة الإستراتيجية التشاركية في تنمية مهارات التفكير التحليلي والكتابة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | أمل علي محمد عبد اللطيف | 
 
 
           
             
 
    






