Skip to main content

فاعلية النموذج التأملى لتدريس العلوم فى تنمية مهارات اتخاذ القرار والذكاء الشخصى لدى تلاميذ المرحلة الثانوية

مؤلف البحث
عمر سيد خليل؛ اشرف عبد المنعم محمد حسين؛ نجوى إبراهيم خليفة عبد الله
تاريخ البحث
مجلة البحث
مركز تطوير التعليم بجامعة أسيوط.
المشارك في البحث
الناشر
مركز تطوير التعليم بجامعة أسيوط.
موقع البحث
مركز تطوير التعليم بجامعة أسيوط.
سنة البحث
2012
صفحات البحث
115-145.
ملخص البحث

فاعلية النموذج التأملى لتدريس العلوم فى تنمية مهارات اتخاذ القرار والذكاء الشخصى لدى تلاميذ المرحلة الثانوية.