تم مناقشة رسالة الماجستير فى التربية الخاصة تخصص (صعوبات التعلم )
المقدمة من الباحثة / نجوى محمد عبد الرحيم محمد
بعنوان
برنامج قائم على استراتيجية خرائط التدفق فى تدريس مادة الدراسات الاجتماعية لتنمية
بعض مهارات التواصل لدى تلاميذ ذوى صعوبات التعلم غير اللفظية بالمرحلة الابتدائية
وتتكون لجنة المناقشة والحكم من السادة :
أ.د/محمد رياض أحمد رئيساً ومشرفاً استاذ علم النفس التربوى ووكيل الكلية للدراسات العليا سابقا
أ.د/ خضر مخيمر أبو زيد عضوا ومناقشا
استاذ علم النفس التربوي ووكيل كلية التربية لشئون التعليم والطلاب سابقا
أ.د/ أحمد زارع أحمـد
استاذ المناهج وطرق التدريس كلية التربية جامعة اسيوط عضوا ومشرفا
أ.د/منـــــــــال أنـــــور سـيــــــد عضواً ومناقشاً
استاذ مناهج الطفل ووكيل كلية التربية للطفولة المبكرة
لشئون الدراسات العليا والبحوث جامعة اسيوط