Skip to main content

مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة فى التربية تخصص (علم النفس التربوي ) المقدمة من الباحثة/ سلوى محفوظ أحمد محمد بعنوان أثر استخدام أسلوبا العلاج النفسي ــ السلوكى الكيفي والأسلوب التقني القائم على الواقع الافتراضي المعزز AR في تنمية مهارات التوافق الاجتماعي لذ

تم يوم الخميس الموافق 2025/2/6 مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة فى التربية تخصص (علم النفس التربوي )

المقدمة من الباحثة/ سلوى محفوظ أحمد محمد

بعنوان أثر استخدام أسلوبا العلاج النفسي ــ السلوكى الكيفي والأسلوب التقني القائم على الواقع الافتراضي المعزز AR في تنمية مهارات التوافق الاجتماعي لذوي حالات طيف التوحد.

تكونت لجنة المناقشة والحكم من السادة الأساتذة

أ.د/ على أحمد سيد مصطفي

أستاذ علم النفس التربوي ـ كلية التربية - جامعة أسيوط وعضو الجمعية النفسية الامريكية APA رئيسًا ومشرفًا

أ.د/ عماد أحمد حسن على

أستاذ ورئيس قسم علم النفس التربوي - كلية التربية - جامعة أسيوط. عضوا ومناقشًا

أ.د/ خضر مخيمر أبوزيد

أستاذ ورئيس علم النفس التربوي ووكيل كلية التربية لشئون التعليم والطلاب السابق- كلية التربية ـ جامعة أسيوط عضوا ومشرفًا

أ.م.د/ عبدالعزيز محمد حسب الله أستاذ علم النفس التربوي ـ ومدير وحدة الجودة ـ بكلية التربية - جامعة المنيا عضوا و مناقشًا