تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

ورشة عمل للتمريض حول " العنايه التمريضية لمرضى الجهاز التنفسي "

تحت رعاية

ا. د/ احمد المنشاوي_ القائم بأعمال رئيس الجامعة

ا. د/علاء عطية _عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية

ا.د/ إيهاب فوزي_ المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية

  علي هامش المؤتمر الأول لعدوي الجهاز التنفسي

              تم عقد ورشة عمل  للتمريض

                            حول

 "   العنايه التمريضية لمرضى الجهاز التنفسي "

بالتعاون مع ادارة التدريب الفني وتطوير التمريض بهدف تقويم وتحسين اداء التمريض في المستشفى ومواكبة الجديد في الإجراءات التمريضية المختلفة حرصاً علي سلامة وصحة المريض.

تتضمن الورشه مجموعه من المحاضرات المقدمة لهيئة التمريض وهي:

⬅️العنايه التمريضية لمرضى الالتهاب الرئوي

⬅️العنايه التمريضية بالأنبوب الصدري

⬅️العلاج الطبيعى للصدر.

⬅️التشفيط من الممرات الهوائية.

وحاضر في الورشة زميل تمريض باطني جراحي:

د.انعام محمد حسن

د .سلوي عبد الجيد

د.نعمه أحمد محمد.  

د. غاده ثابت محمد.

وفاة الأستاذ الدكتور بهجت عبد الحميد ثابت حسين أستاذ متفرغ بقسم جراحة الأوعية الدموية

إنا لله وإنا اليه راجعون

ان القلب يحزن والعين تدمع ولا نقول إلا ما يرضي ربنا

                                 ينعي

 ا. د/علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية

ا. د/ اماني عمر وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب

ا. د/ يوسف صالح وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث

ا. د/ سعد زكي محمود وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

والسادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين

                      الأستاذ الدكتور

            بهجت عبد الحميد ثابت حسين

     أستاذ متفرغ بقسم جراحة الأوعية الدموية

وزوج شقيقة السيدة أ.د / منى امين حسن - الأستاذ بقسم الميكروبيولوجيا والمناعة بكلية الطب

وسوف تشيع الجنازة اليوم الأربعاء بعد صلاة العصر من مسجد عمر مكرم

والعزاء يوم الجمعة الموافق ٢٠٢٢/١١/٢٥ بعد صلاة المغرب بدار المناسبات بجوار مديرية الصحة

 نسأل الله ان يتغمده  بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان ويربط على قلوبهم.

اعلان عن بدء التقديم في منحة السفارة الأمريكية لقضاء نصف عام دراسي بأمريكا تحت مسمى "البرنامج العالمي للتبادل الطلابي"

 

جامعة أسيوط تعلن عن بدء التقديم في منحة السفارة الأمريكية لقضاء نصف عام دراسي بأمريكا تحت مسمى "البرنامج العالمي للتبادل الطلابي"

إدارة الإعلام:

أكد الدكتور أحمد المنشاوي القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط، على حرص إدارة الجامعة على التعاون مع مختلف الهيئات والمؤسسات العلمية والبحثية المحلية والدولية في سبيل تطوير الخدمات التعليمية والبحثية التي تقدمها لطلابها وباحثيها في مختلف المجالات بما يعمل علي تعزيز مهاراتهم علمياً وعملياً خاصةً من خلال التعرف على مختلف الثقافات العالمية، وهو ما يعمل بدوره على تطوير الخدمات التي يقدمها أبناء الجامعة للمجتمع.

جاء ذلك تعقيباً على إعلان الدكتور أحمد عبد المولى القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب عن بدء التقديم في برنامج السفارة الأمريكية بالقاهرة تحت مسمى "البرنامج العالمي للتبادل الطلابي"

(Global Undergraduate Exchange Program – Global UGRAD)

 والذي يستهدف الطلاب الدارسين بالجامعات المصرية العامة والخاصة بهدف تعميق فهمهم لمجتمع الولايات المتحدة وثقافتها ومؤسساتها الأكاديمية بما يعزز من مهاراتهم المهنية، حيث سيدرس المشاركون، الدورات الدراسية الجامعية وغير الجامعية من مناهج المؤسسة المضيفة، فضلاً عن مقرراً معتمداً لتعزيز معرفتهم بالولايات المتحدة، كما سيقيمون في مرافق سكنية في الحرم الجامعي مع نظرائهم الأمريكيين، وسيطلب منهم المشاركة في 20 ساعة من الخدمة المجتمعية.

وأضاف الدكتور جمال بدر منسق مكتب العلاقات الدولية أن من شروط التقدم للحصول على إحدى هذه المنح أن يكون المتقدم مصري الجنسية وأن يجيد اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابةً وألا يكون له خبرة سابقة بالولايات المتحدة الأمريكية، مشيراً إلى أن آخر موعد للتقديم هو 15/12/2022م وذلك من خلال الرابط:

https://webportalapp.com/.../ugrad_student_application_2023

وللتعرف على كامل الشروط يمكن التواصل مع مكتب العلاقات الدولية بالمبنى الإداري بالجامعة، أو مراسلة البريد الإلكتروني CairoGUGRAD@state.gov

 

 

Subscribe to