Skip to main content

invitation

invitation

مناقشة رسالة الماجستير الخاصة

الطبيبة/ مربم مدحت إدوارد إسكندر - طبيب مقيم بقسم الأمراض العصبية والنفسية - كلية الطب - جامعة اسيوط.

 

invitation

invitation

مناقشة رسالة الماجستير الخاصة

الطبيب/ محمد أحمد عبد الحميد محمد - معيد بوحدة طب الحالات الحرجة بقسم الأمراض الباطنة - كلية الطب - جامعة اسيوط.

 

Tomorrow... Assiut University Hospitals is organizing an awareness seminar on safe fasting for diabetics

Tomorrow... Assiut University Hospitals is organizing an awareness seminar on safe fasting for diabetics

تنظم جمعية جنوب مصر للسكر والغدد الصماء ووحدة الغدد الصماء والسكر بقسم الأمراض الباطنة بالتعاون مع إدارة التدريب الفني للتمريض، ندوة توعوية تحت عنوان "صيام آمن في رمضان لمرضى السكري ومضاعفاته"، تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والأستاذ الدكتور خالد عبد العزيز مدير المستشفى الجامعي الرئيسي، والأستاذ الدكتور محمد اليمني رئيس قسم الأمراض الباطنة، والأستاذة الدكتورة لبنى فرج التوني أستاذ الأمراض الباطنة والغدد الصماء والسكر ورئيس جمعية جنوب مصر للسكر والغدد الصماء، والأستاذة الدكتورة غادة عبد الرحمن رئيس وحدة الغدد الصماء والسكر، والأستاذ الدكتور صلاح عرجون سكرتير الجمعية، وتحت إشراف الأستاذة نبيلة أحمد مدير عام التمريض بالمستشفيات الجامعية، وبتنظيم وتنسيق الدكتورة هناء رشاد زميل تمريض بإدارة التدريب، والدكتورة هوايده خلف استشاري مساعد تمريض الباطني ومسئول التثقيف الصحي بمركز السكر، والأستاذة سناء مزيد مدير إدارة التدريب وعضو بالجمعية.

تسعى الندوة لتقديم الإرشادات اللازمة لمرضى السكر، لتمتع بصيام آمن دون حدوث مضاعفات لهم.

تنطلق فعاليات الندوة غدا في العاشرة صباحا، بقاعة المؤتمرات بالمستشفى الجامعي الرئيسي.

 

invitation

invitation

مناقشة رسالة الماجستير الخاصة

الطبيبة/ آية شعبان محمد فرغلى- معيدة بقسم الفارماكولوجيا الطبية - كلية الطب - جامعة اسيوط.

 

The Department of Neuropsychiatry organizes the Stroke Scientific Day

The Department of Neuropsychiatry organizes the Stroke Scientific Day

تحت رعاية الاستاذ الدكتور احمد المنشاوى رئيس جامعه اسيوط والاستاذ الدكتور علاء عطيه عميد كليه الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ، والاستاذة الدكتورة اماني عمر وكيل الكليه لشئون الدراسات العليا والبحوث، والاستاذ الدكتور محمد عبد الرحمن وكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب ورئيس وحده السكتة الدماغية، والاستاذ الدكتور محمد عبدالباسط مدير مستشفى العصبية والنفسيه وجراحه المخ والاعصاب، والاستاذ الدكتور خالد البيه رئيس قسم الامراض العصبية والنفسية، والاستاذ الدكتور طارق على راجح رئيس وحدة الامراض العصبيه .

وذلك يوم الاحد ٢٦ يناير ٢٠٢٥، في تمام الساعة ٩.٣٠ صباحا بقاعة المؤتمرات مستشفي الأمراض العصبية

برنامج اليوم :

Registration: 9.30-10

Prof. Manal Hassnin

10-10.30

Steps to Recovery: Integrating Holistic Approaches in Stroke

Rehabilitation

Dr Mahmoud Refaat

10.30-11

Early detection of Acute Stroke

Dr. Ahmed Nasreldein

11-11.30

Define the gaps in acute ischemic stroke management.

Prof. Mohamed abdelrahman

11.30-12

The evidence of Tenecteplase from RCTs in managing AIS patients

Prof. Tarek Rageh

12.00-12.30

Cerebral Small Vessel Disease

 

 

The third mandatory scientific workshop for training doctors, batch (59), under the title (Teaching Skills)

The third mandatory scientific workshop for training doctors, batch (59), under the title (Teaching Skills)

تحت رعاية

ا.د/ احمد المنشاوى-  رئيس جامعة اسيوط  

ا.د/ علاء عطية-  عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية.

ا.د/ محمد عبد الرحمن - وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب

ا.د/ خالد عبد العزيز-  مدير المستشفي الجامعى الرئيسى

وإشراف...

ا.د/ سهير قاسم- مدير البرنامج الالزامى لاطباء التدريب (5+2)

ويحاضر فيها ...

ا.د/ احمد محمد عباس - أستاذ أمراض النساء والتوليد ، ومنسق اطباء التدريب دفعة ٥+٢  

وذلك يوم الخميس  الموافق ٢٣ يناير ٢٠٢٥  الساعة ٩ صباحاً

قاعة المؤتمرات بمجمع مدرجات  كلية الطب

 

Opening of the Health Information Systems (HIS) Training Center after its development as one of the outputs of the Erasmus+ project at the Faculty of Medicine in the Quality Assurance Unit at the Faculty of Medicine

Opening of the Health Information Systems (HIS) Training Center after its development as one of the outputs of the Erasmus+ project at the Faculty of Medicine in the Quality Assurance Unit at the Faculty of Medicine
افتتاح مركز تدريب أنظمة المعلومات الصحية (HIS) بعد تطويره كأحد مخرجات مشروع +Erasmus بكلية الطب بوحدة ضمان الجودة بكلية الطب  

 

افتتاح مركز تدريب أنظمة المعلومات الصحية (HIS) بعد تطويره كأحد مخرجات مشروع +Erasmus بكلية الطب بوحدة ضمان الجودة بكلية الطب  

تحت رعاية الاستاذ الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة ، والاستاذ الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعيه ، تم يوم الثلاثاء ٢١ يناير ٢٠٢٥ افتتاح مركز تدريب (Health Information    System)  بوحدة ضمان الجودة بكلية الطب .

شهد الافتتاح حضور الاستاذ الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والاستاذ الدكتور محمود عبدالعليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والاستاذ الدكتور اماني عمر وكيل الكليه لشئون الدراسات العليا والبحوث، والاستاذ الدكتور محمد عبدالرحمن وكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب ، والاستاذ الدكتور هدى مخلوف وكيل الكليه لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والاستاذ الدكتور هبه عطية يسى مدير وحدة ضمان الجودة ،والدكتور مصطفى حمد مدير المشروع بجامعة أسيوط، والدكتور عصمت كحيلة منسق المشروع بالجامعة. وعدد من السادة اعضاء هيئة التدريس ،والهيئة المعاونة وامين عام كلية الطب وبعض العاملين بإدارة الجودة.

الجدير بالذكر ان مشروع +Erasmus بكلية الطب، يتم بالتعاون مع (٣) جامعات أوروبية، جامعة تيتو فى رومانيا ـ جامعة بيولاندا ـ جامعة مونوكو بايطاليا ، ويهدف المشروع الى :-

⬅️ انشاء دبلومات مهنية عددها (٣) ، الدبلومة المهنيه فى جراحة الكبد والبنكرياس - الدبلومة المهنية فى طب الكبد، الدبلومة المهنية فى التخدير والعناية لامراض الكبد

⬅️تطوير كفاءة اجهزة الحاسب الالى بوحدة ضمان الجودة بكلية الطب

⬅️ تدريب مدربين اكفاء حاصلين على شهادة دولية فى نظم ميكنة المستشفيات الجامعيةوربطها بالمستشفيات الجامعية الاخرى ومستشفيات وزارة الصحة

وخلال الافتتاح، تحدث الدكتور عصمت كحيلة، عن ما يقدمه مشروع +Erasmus، وهو مشروع الاتحاد الأوروبي لتطوير التعليم العالي بالجامعات المصرية، خاصةً بكليات الطب والتمريض، مستعرضاً أهمية، ومميزات الدبلومات الطبية المهنية الثلاث، التي يقدمها مشروع +Erasmus.

كما استعرضت المهندسة علياء صبري مدير المعلومات بمستشفى الراجحي، والمدربة بالمشروع، نماذج من نظم معلومات المستشفيات التي سيتم تدريب الأطباء، والصيادلة، وأطقم التمريض بالمستشفيات الجامعية عليها، موضحةً إمكاناتها في تخزين، واستدعاء مختلف أنواع البيانات الخاصة بالمرضى بالمستشفيات على مستوى الجمهورية.

 

Subscribe to