تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس جامعة أسيوط يقرر صرف شهر مكافأة للعاملين بالجامعة بمناسبة عيد الفطر المبارك

قرر الدكتور احمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط صرف مكافأة وقدرها شهر لكافة العاملين بالجامعة وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك .
وقد صرح رئيس الجامعة ان ذلك القرار يأتى فى إطار حرص الجامعة على التيسير على العاملين ومشاركتهم بمختلف الاعياد الدينية والمناسبات الإجتماعية .
وقد أوضح الاستاذ محمود بخيت امين عام الجامعة أن القرار هذا العام يشمل نحو 33 ألف موظف من العاملين بكافة قطاعات الجامعة التعليمية والصحية ، مشيراً ان قرار رئيس الجامعة نصولأول مرة على صرف 300 جنيه حد أدنى للعاملين الدائمين وذلك مراعاة للفئات اصحاب الأساسى الصغير ونفس المبلغ كذلك للعمالة الموسمية من متعاقدين ومؤقتين بالجامعة ، موضحاً انه سوف يتم البدء فى اجراءات احتساب المكافأة ليتم صرفها خلال شهر رمضان الفضيل وبفترة كافية قبل العيد .

دعوة العاملين لانتخاب ممثل عن جامعة أسيوط بصندوق تحسين العاملين وكشف بأسماء المرشحين

دعوة العاملين لانتخاب ممثل عن جامعة أسيوط بصندوق تحسين العاملين وكشف بأسماء المرشحين

الكشف النهائى للسادة المرشحين لتمثيل العاملين بالجامعة بصندوق تحسين احوال العاملين بالجامعات الحكومية بالمجلس الاعلى للجامعات

الكشف النهائى للسادة المرشحين لتمثيل العاملين بالجامعة بصندوق تحسين احوال العاملين بالجامعات الحكومية بالمجلس الاعلى للجامعات

تنبيه هام للطلاب بخصوص الاستبيان الإلكتروني

سوف يتم فتح الإستبيان الإلكتروني يومي الأربعاء والخميس الموافق 2015/5/-24-23

فعلي الطلاب الغير مستكملين الاستبيان ضرورة استكماله في ذلك الموعد



اسماء الطلاب الغير مستكملين الاستبيان الإلكترونى
Subscribe to