دكتوراه ﻒي الطفولة المبكرة (ادب الطفل) , كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة القاهرة, 2018
استاذ مساعد كلية التربية للطفولة المبكرة , جامعة أسيوط , 2024
مدرس كلية التربية للطفولة المبكرة , جامعة أسيوط , 2018
أولاً: رسائل الماجستير:
1- أيمن عبدالمنعم على رزق- برنامج قائم على استراتيجية المحطات التعليمية لتنمية بعض مفاهيم بناء القصة لدى طفل الروضة.
2- فاطمة كمال فرغلى على- برنامج قائم على مسرح العرائس لتنمية وعى طفل الروضة بنماذج من أعلام أدب الطفل فى مصر
3- وفاء فرغلى عبدالحفيظ- فاعلية برنامج تدريبى قائم على فن النحت لتنمية بعض مهارات تصميم و انتاج النماذج المتحفية لدى الطالبة المعلمة بكلية التربية للطفولة المبكرة
4 حنان محمد عيد بدوى- أثر استخدام المسرح فى تنمية التسامح و تقبل الآخر ونبذ العنف لطفل الروضة
5 نادين فاروق جمال الدين فراج- برنامج قائم على القصص المدمجة فى تنمية الاداء اللغوى و مهارات قراءة الصور الإلكترونية لدى أطفال الروضة
6 شرين رمضان محمدين محمد- برنامج مسرحى لتنمية وعى طفل الروضة ببعض مخاطر وسائط التواصل الرقمية
7 أسماء حلمي مصطفى محمد- فاعلية استخدام المسرح الغنائى فى تنمية بعض مهارات اللغة التعبيرية لدى الأطفال ذوى قصور اللغة
8 نسمة سيد احمد فرغلى- برنامج قائم على طريقة كارل اورف لتنمية القدرات الإيقاعية الإبتكارية واللحنية وأثرة على الهوية السمعية لدى الطالبه المعلمة بقسم تربية الطفل.
ثانياً : رسائل الدكتوراة:
1 إسراء سيد أحمد عبدالراضى- فاعلية برنامج تدريبى قائم على فن الورق المنبثق (POP UP) لتنمية بعض مهارات التصميم الفنى لقصص الأطفال لدى الطالبة المعلمة بكلية التربية للطفولة المبكرة
2 أسماء محمود محمد أبوزيد- برنامج تدريبى قائم علىpatch work فى ضوء الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ فى مصر 2050 لإكساب معلمة المستقبل بعض مهارات إنتاج مستلزمات طفل الروضة والتسويق الأخضر
3 فاطمة كمال فرغلى على - برنامج قائم على المسرح الإلكترونى لتنمية السلامة الرقمية لدى طفل الروضة
4 حنان محمد عيد بدوي- برنامج مسرحى لتنمية وعى طفل الروضة بالتغيرات المناخية والسلوكيات البيئية المرتبطة بها فى ضوء الاستراتيجيات الوطنية لمصر 2050