تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

فتح باب القيد لدبلومات الدراسات العليا المهنية والمستندات المطلوبة للعام الجامعى2018/2017

فتح باب القيد لدبلومات الدراسات العليا المهنية والمستندات المطلوبة للعام الجامعى2018/2017

المستندات المطلوبة للتقدم للقيد لدبلوم الدراسات العليا المهنية والتخصصية بكلية العلوم

المستندات المطلوبة للتقدم للقيد لدبلوم الدراسات العليا المهنية والتخصصية بكلية العلوم

فتح باب القيد لدرجة دكتوراه الفلسفة في العلوم والمستندات المطلوبة للعام الجامعى 2018/2017

فتح باب القيد لدرجة دكتوراه الفلسفة في العلوم والمستندات المطلوبة للعام الجامعى 2018/2017

من الأحد القادم بدء تسليم البطاقات العلاجية لأعضاء هيئة التدريس

أعلن الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط عن بدء تسليم البطاقات العلاجية للسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وأسرهم عن العام المالي 2017 /2018 وذلك في إطار ما تقدمه الجامعة من رعاية صحية واجتماعية لكافة أفراد أسرة الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وطلاب وعاملين .

ومن جانبه كشف نبيل على مدير عام وحدة علاج أعضاء هيئة التدريس بمستشفيات أسيوط الجامعية عن بدء تسليم البطاقات العلاجية اعتباراً من الأحد القادم 11/6/2017 وذلك فى مواعيد العمل الرسمية بمنى العيادات الخارجية ، مضيفاً أن من المقرر أن يبدأ تفعيل استخدام البطاقات العلاجية الجديدة لأعضاء هيئة التدريس وأسرهم وذلك اعتباراً من 1/7/2017 .

شهر مكافأة بمناسبة عيد الفطر المبارك

أصدر الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط قراراً بصرف مكافأة قدرها شهر من الراتب الأساسي لجميع العاملين بالجامعة بمناسبة عيد الفطر المبارك، مشيراً إلى أن القرار يأتي فى إطار حرص إدارة الجامعة على تشجيع العاملين والتيسير عليهم خاصةً فى المناسبات الاجتماعية والدينية ، مضيفاً أن القرار يشمل صرف مبلغ 200 جنيه لجميع العمالة الموسمية من متعاقدين ومؤقتين.

وبهذه المناسبة تقدم الدكتور جعيص إلى أسرة جامعة أسيوط من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالتهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، متمنياً أن يعيده الله على مصرنا الحبيبة وشعبها العظيم بالخير واليمن والبركات، معرباً عن شكره وتقديره لما بذله كافة العاملين بمختلف قطاعات وكليات الجامعة من عمل مخلص وجهد دؤوب خلال العام الجامعي الماضي 2016/2017 وهو ما انعكس فى تميز مستوى الأداء الإداري بشتى التخصصات ودقة سير العمل وانتظامه داخل الجامعة، داعياً الجميع لتكاتف الجهود والجد والمثابرة والتفاني في العمل لإعلاء مصلحة الوطن وتحقيق التقدم المنشود له

 

تعيين السيد الدكتور / محمود احمد عيسي سالم أستاذا بقسم الجيولوجيا بالكلية

وافق مجلس جامعة أسيوط فى جلسته المنعقدة برئاسة

الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة على تعيين 

الدكتور/ محمود أحمد عيسى سالم

 أستاذاً للصخور الرسوبية و الترسيب بقسم الجيولوجيا بالكلية

واسرة الكلية تتمني لسيادته دوام التقدم والترقي

تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك

يتقدم

السيد الأستاذ الدكتور / حسن محمد حسن الهوارى

عميد كلية العلوم

والسادة الوكلاء والسادة رؤساء الأقسام

بالتـــــــهنئة

للسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين والطلاب

بحلول عيد الفطر المبارك 

اعاده الله علي الأمة الأسلامية بالخير واليمن والبركات

وكل عام وأنتم بخير 

 

Subscribe to