تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

إدارة التثقيف السياسى ..تعلن ادارة التثقيف السياسى عن فتح فورم التسجيل لقادة النموذج مسئولي اللجان التنظيمية لنموذج محاكاة مجلس النواب المصري جامعة أسيوط للموسم الثاني عشر

إدارة التثقيف السياسى ..تعلن ادارة التثقيف السياسى عن فتح فورم التسجيل لقادة النموذج مسئولي اللجان التنظيمية لنموذج محاكاة مجلس النواب المصري جامعة أسيوط للموسم الثاني عشر

 

تحت رعاية

الاستاذ الدكتور /احمد المنشاوي رئيس الجامعة

الاستاذ الدكتور/احمد عبدالمولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب

وتحت اشراف

الاستاذ الدكتور/مديحة درويش مشرف عام الانشطه الطلابية

الدكتور/هيثم ابراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب

الاستاذ /احمد شعبان مدير إدارة التثقيف السياسي

الاستاذ /اشرف طلعت منسق النموذج

والسادة المشرفين بالادارة

تعلن ادارة التثقيف السياسى عن فتح فورم التسجيل لقادة النموذج مسئولي اللجان التنظيمية لنموذج محاكاة مجلس النواب المصري جامعة

أسيوط للموسم الثاني عشر

 

* فورم التسجيل لمسئولي اللجان التنظيمية (البورد):

https://forms.gle/UbWD7eLhzf9xeg1p9

إدارة النشاط الثقافى .. "المسابقة الكبرى للقرآن الكريم والأحاديث النبوية"

إدارة النشاط الثقافى .. "المسابقة الكبرى للقرآن الكريم والأحاديث النبوية"

تحت رعاية

الأستاذ الدكتور / أحمد المنشاوى رئيس الجامعة

الأستاذ الدكتور / أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب

إشراف عام الأستاذ الدكتور /مديحه درويش المشرف العام علي الانشطه الطلابيه

الدكتور /هيثم ابراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب

الأستاذ /هاشم سيد مدير إدارة النشاط الثقافى

تعلن إدارة النشاط الثقافى عن المسابقة الكبرى بنظام المستويات

- المستوى الأول حفظ وتجويد (٣٠جزء) القرآن الكريم كاملا

- المستوى الثانى حفظ وتجويد ( ٢٠جزء) من القرآن الكريم

- المستوى الثالث( ١٥جزء) من القرآن الكريم

- المستوى الرابع (١٠جزء) من القرآن الكريم

- حفظ وشرح الأربعون حديث النووية

وذلك خلال الفترة من ٢٥ /٣ حتى ٢ /٤ /٢٠٢٤م من الساعة الواحدة حتى الثالثة عصرا بمقر الإدارة العامة لرعاية الشباب

تعلن إدارة التثقيف السياسى عن رئيس نموذج مجلس النواب المصرى لهذا الموسم (الموسم الثاني عشر) الطالب (عبدالرحمن صلاح محمد)

تعلن إدارة التثقيف السياسى عن رئيس نموذج مجلس النواب المصرى لهذا الموسم (الموسم الثاني عشر) الطالب (عبدالرحمن صلاح محمد)

تحت رعاية

السيد الأستاذ الدكتور/ أحمد المنشاوي "رئيس الجامعة"

والأستاذ الدكتور/ أحمد عبدالمولى "نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب"

وإشراف عام لكلاً من:

د/ هيثم إبراهيم (مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب)

أ/ أحمد شعبان (مدير إدارة التثقيف السياسي)

أ/ أشرف طلعت (منسق النموذج)

والسادة المشرفين بالادارة

بإنشاء نموذج محاكاة (مجلس النواب المصري) جامعة أسيوط ؛ وتطلب ذلك إختيار رئيس لهذا النموذج بعناية حيث يكون قادرًا على إدارة العمل وتنسيقه ؛ كما يجب أن يتمتع أيضا بمهارات قيادية؛ ويكون على دراية جيدة بكيفية عمل مجلس النواب المصري، والقواعد، والإجراءات التي يجب إتباعها. ومن هذا المنطلق نعلن لكُم عن رئيس النموذج لهذا الموسم (الموسم الثاني عشر) ✨

 رئيس النموذج الطالب

(عبدالرحمن صلاح محمد)

نسخة جديدة لنموذج محاكاة مجلس النواب في رحاب جامعة أسيوط بمخطط وفكر جديد نتمني فيه التوفيق والسداد ?✨

 انتظروا فورم تسجيل مسئولي اللجان قريباً.. 

#نموذج_محاكاة_مجلس_النواب_المصري

وحدة تنمية وتنشيط الوعى السياحى بالإدارة العامة لرعاية الشباب .. استمرار فعاليات الاجندة السياحية اصطحاب طلاب كلية الخدمة الإجتماعية بزيارة سياحية يوم السبت الموافق ٩مارس  لمحمية الوادي الاسيوطى

وحدة تنمية وتنشيط الوعى السياحى بالإدارة العامة لرعاية الشباب .. استمرار فعاليات الاجندة السياحية اصطحاب طلاب كلية الخدمة الإجتماعية بزيارة سياحية يوم السبت الموافق ٩مارس  لمحمية الوادي الاسيوطى


تحت رعاية 
الأستاذ الدكتور/احمد المنشاوى رئيس الجامعة 
الأستاذ الدكتور/احمد عبد المولي نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب 
الأستاذ الدكتور/سعودى محمد حسن عميد كليه الخدمه الاجتماعيه   
اشراف عام
الأستاذ الدكتور/مديحه درويش منسق عام الانشطه الطلابيه 
الأستاذ الدكتور/ايمان عبد العال وكيل الكليه لشؤن التعليم والطلاب
الدكتور/هيثم ابراهيم مدير عام الاداره العامه لرعاية الشباب 
اعداد وتنفيذ
الأستاذه/ هبة حجازى مسئول التنشيط السياحى   
والشكر والتقدير لدكتور على المسئول عن المحميه 
للقائمين علي تنظيم العمل بالكليه 
الدكتوره / غاده عبد العال 
الدكتورة/نورا عبد الرؤف مسؤل التدريب 
الأستاذه/ ولاء عبد الفتاح مدير رعاية الشباب بالكلية 
الأستاذ/ وليد مسؤل النشاط بالكليه 
 ولايكون للنجاح قيمه الا بتكاتف الايدى والتعاون المثمر من القائمين علي العمل بالإدارة العامة لرعاية الشباب 
ا, فريال محمد   اشراف سياحي 
ا. عمرو الشيح عبد الرحيم 
ا, احمد زهرى.    اشراف سياحي 
توثيق ا، نصر الدين يوسف وحدة العلاقات العامه

 

وحدة تنمية وتنشيط الوعى السياحى بالإدارة العامة لرعاية الشباب.. استمرار لنجاح وتميز الأجندة السياحية انطلقت النسخة الثالثة للأجندة السياحية برحاب كلية الخدمة الاجتماعية الندوة الثالثة وذلك يوم الثلاثاء الموافق ١٢ مارس بالتعاون مع ادارة الوعي الاثرى

وحدة تنمية وتنشيط الوعى السياحى بالإدارة العامة لرعاية الشباب.. استمرار لنجاح وتميز الأجندة السياحية انطلقت النسخة الثالثة للأجندة السياحية برحاب كلية الخدمة الاجتماعية الندوة الثالثة وذلك يوم الثلاثاء الموافق ١٢ مارس بالتعاون مع ادارة الوعي الاثرى بمنطقة أسيوط وأساتذة الاعلام بكلية الاداب

 

تحت رعاية

الأستاذ الدكتور/احمد المنشاوى رئيس الجامعة

الأستاذ الدكتور/احمد عبد المولي نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب

الأستاذ الدكتور/سعودى محمد حسن عميد كليه الخدمه الاجتماعيه

اشراف عام

الأستاذ الدكتور/مديحه درويش منسق عام الانشطه الطلابيه بالجامعة 

الأستاذ الدكتور/ايمان عبد العال وكيل الكليه لشؤن التعليم والطلاب

الدكتور/هيثم ابراهيم مدير عام الادارة العامه لرعاية الشباب

اعداد وتنفيذ

الأستاذه/ هبة حجازى مسئول وحدة تنمية وتنشيط الوعي السياحي

وقد بداءت فعاليات البرنامج التثقيفي بحضور

الدكتورة/ يمني عاطف

والدكتورة /.هند حسانين

اساتذه الاعلام والصحافه بكليه الاداب

وعرض محتوى هادف لكيفيه استثمار تخصصك ومجالك اعلاميا

والأستاذه/ ايناس توفيق

اداره الوعي الاثرى وتقديم محتوى اثرى وتاريخي لطلاب الكليه

والشكر والتقدير

للقائمين علي تنظيم العمل بالكليه

الدكتورة/نورا عبد الرؤف مسؤل التدريب

الأستاذه/ ولاء عبد الفتاح مدير رعاية الشباب بالكلية

الأستاذ/ وليد مسؤل النشاط بالكليه

ولايكون للنجاح قيمه الا بتكاتف الايدى والتعاون المثمر من القائمين علي العمل بالإدارة العامة لرعاية الشباب

ا, فريال محمد اشراف سياحي

ا, احمد زهرى. اشراف سياحي

توثيق ا، نصر الدين يوسف وحدة العلاقات العامة

 

إدارة اللياقة البدنية .. تبدأ اليوم فعاليات بطولة الجامعة فى Bensh Press لطلبة وطالبات جامعة أسيوط

إدارة اللياقة البدنية .. تبدأ اليوم فعاليات بطولة الجامعة فى Bensh Press لطلبة وطالبات جامعة أسيوط

وسوف تكون حفل الختام وتكريم الفائزين يوم الاربعاء الموافق ٣/٢٠ بقاعة حمام السباحه الساعه التاسعه مساءا بمشيئة الله تعالى

 

تنظيم مهرجان الماراثون الاول للجري لكلية الآداب على مستوى كليات جامعه اسيوط من مقابر مير السياحية بالقوصية الأحد الموافق ٢٠٢٤/٣/١٠ .. واختتمت بحفل توزيع شهادات تقدير وميداليات للمراكز الخمس الأولى من الكليات المشاركة 

تنظيم مهرجان الماراثون الاول للجري لكلية الآداب على مستوى كليات جامعه اسيوط من مقابر مير السياحية بالقوصية الأحد الموافق ٢٠٢٤/٣/١٠ .. واختتمت بحفل توزيع شهادات تقدير وميداليات للمراكز الخمس الأولى من الكليات المشاركة 

 

تحت رعاية كريمة من

معالي السيد أ.د/ احمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط

ومعالي السيد أ.د/ احمد محمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب المشرف على كلية الآداب

ومعالي السيد أ.د/ خالد ابراهيم سلامة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب

معالي السيد الدكتور / محمد سامي القاضي. مستشار اللجنة الرياضية باتحاد طلاب كلية الآداب

السيد الدكتور/ هيثم ابراهيم مدير الإدارة العامة لرعاية الشباب

تم تنظيم مهرجان الماراثون الاول للجري لكلية الآداب على مستوى كليات جامعه اسيوط من مقابر مير السياحية بالقوصية الأحد الموافق ٢٠٢٤/٣/١٠ .. واختتمت بحفل توزيع شهادات تقدير وميداليات للمراكز الخمس الأولى لكليات:

المركز الاول  الطالب احمد نبيل. كلية الآداب 

المركز الثاني  الطالب ياسين محمد. كلية التربية 

المركز الثالث  الطالب. يحيى عادل كلية الحقوق 

المركز الرابع  الطالب. عبد الرحمن عماد. كلية التربية 

المركز الخامس  الطالب. محمد عبد القادر كلية التربية الرياضية 

واختتم هذا المهرجان جولة سياحية بمقابر مير السياحية للطلاب المشاركين ولجنة النظام ومشرفى رعاية الشباب بشرح منير للمعالم السياحية وتاريخها من الدكتور سمير رئيس هيئة تنشيط السياحة بمحافظة أسيوط ..

والى لقاءات أخرى مع تحيات إدارة رعاية شباب كلية الآداب جامعة أسيوط 

السيد/ علاء الدين حسن احمد. مدير رعاية الشباب

الدكتور/ احمد السيد عبد الوهاب اخصائي رياضي وإصابات

السيد/ محمد فاضل راهون. الاخصائي برعاية الشباب

السيد / عمرو محمود محمد الاخصائي برعاية الشباب

السيد/ وحيد عبد الرازق عباس. المشرف برعاية الشباب

السيد/ احمد جاد الرب خليل المشرف برعاية. الشباب

 

إدارة اعداد القادة ورعاية المتميزين ..جامعة أسيوط تشهد ختام ملتقى الندوات الذاتية وتوزيع الجوائز للكليات الفائزة بالمراكز الأولى

إدارة اعداد القادة ورعاية المتميزين ..جامعة أسيوط تشهد ختام ملتقى الندوات الذاتية وتوزيع الجوائز للكليات الفائزة بالمراكز الأولى

 

د. المنشاوي: الندوات الذاتية لتنمية مهارات الطلاب في مجالات البحث العلمي ومهارات العرض ومواجهة الجمهور

تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، شهدت الجامعة ختام ملتقى الندوات الذاتية، التي نظمتها إدارة إعداد القادة ورعاية المتميزين بالإدارة العامة لرعاية الشباب، في الفترة من ١٨ فبراير وحتى ١٠ مارس الجاري، بمركز النيل للإشعاع الحضاري بالجامعة، بحضور الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة مديحة درويش المشرف العام على الأنشطة الطلابية، وبمشاركة مشرفين النشاط من الأكاديميين والإداريين، وحشد من الطلاب.

أكد الدكتور أحمد المنشاوي؛ حرص الجامعة على بناء شخصية الطلاب، وصقل مهاراتهم المختلفة، والاهتمام بالطلاب الموهوبين، ورفع مستوى المهارات لديهم، مشيداً في ذلك بملتقى الندوات الذاتية، الذي يهدف إلى تدريب الطلاب على كيفية إعداد، وجمع المعلومات في البحث العلمي، والتدريب على مهارات العرض، ويمنحهم مهارات الثقة بالنفس، ومواجهة الجمهور، كما يؤدي إلى توثيق علاقات الصداقة بين طلاب مختلف الكليات.

وأشار الدكتور أحمد عبد المولى، على أهمية الملتقى، الذي يستهدف مناقشة رؤى الشباب حول قضايا التنمية، وتحدياتها التي تواجه المجتمع، ورفع الوعي، وبث روح الانتماء لدى الشباب، فضلًا عن طرح الرؤي، والأفكار، وتبادل الحوار بين الشباب، والمسئولين، لمناقشة أبرز القضايا المعاصرة، وطرح أفكارهم؛ لحلها بأسلوب علمي متحضر، والاستماع إلى كافة الآراء، واحترام الرأي، والرأي الآخر.

وتضم لجنة التحكيم؛ الدكتور محمد مصطفى حمد وكيل كلية التربية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورئيس لجنة تحكيم الملتقى، والدكتورة منال أنور كلية التربية للطفولة المبكرة عضوا، والدكتورة هبة عطية يسى الأستاذ بكلية الطب البشري عضواً، والدكتور عبد الرحمن علي الأستاذ المساعد بكلية الخدمة الاجتماعية عضواً، والدكتور هيثم إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، والأستاذة مها حسن محمد مدير إدارة إعداد القادة.

وشهد الختام توزيع الجوائز للكليات الفائزة بالمراكز الأربعة الأولى، حيث تسلمت كلية الصيدلة كأس المركز الأول، وتسلم كل من أعضاء الفريق شهادات التقدير، وجائزة مالية قدرها ٥٠٠ جنيه، عن موضوع التنمر، وتسلمت كلية الخدمة الاجتماعية كأس المركز الثاني، وشهادات التقدير ، ومبلغ ٤٠٠ جنيه، لأعضاء الفريق، عن موضوع الجمهورية الجديدة، وتسلمت كلية التمريض كأس المركز الثالث، وشهادات التقدير ، ومبلغ ٣٠٠ جنيه لأعضاء الفريق عن موضوع تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الصحة والتعليم، كما حصلت كلية التربية للطفولة المبكرة، على كأس المركز الرابع وشهادات التقدير لأعضاء الفريق عن موضوع الطفل والرقمية: تحديات وحلول.

جدير بالذكر، أنه تم إهداء المصحف الشريف وشهادات التقدير للدكتور أحمد عبد المولى، والدكتورة مديحة درويش، وأعضاء لجنة التحكيم، كما تم تسليم شهادات التقدير لمشرفي النشاط الأكاديميين والإداريين بجميع الكليات المشاركة وعددها ١٦ كلية.

#إعلام_جامعة_أسيوط

Subscribe to